وفاة شقيق كهلان نبهان الخروصي وهو يعقوب الخروصي في سلطنة عمان .. موعد الدفن

مشاركة
وفاة شقيق كهلان نبهان الخروصي وهو يعقوب الخروصي في سلطنة عمان .. موعد الدفن وفاة شقيق كهلان نبهان الخروصي وهو يعقوب الخروصي في سلطنة عمان .. موعد الدفن
10:02 ص، 14 أكتوبر 2021

توفي يعقوب بن نبهان الخروصي شقيق الشيخ كهلان الخروصي في سلطنة عمان ، اليوم الخميس الموافق 14-10-2021 في سلطنة عمان ، بعد وكعة صحية ألمت به منذ فترة، فيما يبحث آلاف المواطنين عن موعد تشييع جنازته وهو ما دفع فريق الموقع إلى كتابة هذه المقالة التي توضح ذلك ، كذلك تسابق المواطنين وشخصيات رفيعة بتقديم التعازي للعائلة على وفاة فقيدهم .

وعلى موقع تويتر يعزي المواطنين الشيخ كهلان الخروصي بوفاة شقيقه يعقوب بن نبهان الخروصي  ودعوا له بالمغفرة والرحمة ، وعن سبب الوفاة فهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: وفاة الإعلامية ليلى الأطرش في عمان .. موعد الدفن والسيرة الذاتية

سبب وفاة شقيق كهلان نبهان الخروصي

وعن سبب وفاة شقيق نبهان الخروصي والمدعي يعقوب الخروصي وهو بسبب مرض عضال الم به قبل سنوات وتوفي على إثره اليوم في إحدى المستشفيات بسلطنة عمان .

موعد دفن شقيق كهلان نبهان الخروصي

وعن موعد دفن شقيق نبهان الخروصي وهو يعقوب بن نبهان الخروصي وهو خلال الساعات المقبلة وسيتم الصلاة على جثمانه الطاهر في احد المساج القريبة من منزله إلى أن يواري الثرى في احدى المقابر .

راشد الجنيبي: :" نعزي الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي مساعد مفتي السلطنة وقبيلة الخروصي الكرام في وفاة  يعقوب بن نبهان الخروصي نسأل الله أن يرحمه ويغفر له وأن يدخله في فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب حساب  ABDULAZIZ ALKHRAUSI: " نتقدم بالتعزية الخالصة إلى فضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام للسلطنة، وإخوته المشايخ محمد ويوسف وهلال وعبدالله وأحمد بوفاة أخيهم الشيخ العزيز يعقوب بن نبهان الخروصي. وإلى أولادهم والعائلة الكريمة. الفقد عظيم والمصاب جلل. إنّا لله وإنّا إليه راجعون ".

أبو سلطان كتبت : "كل التعازي للشيخ الجليل والقدوة الحسنة د. نبهان الخروصي مساعد المفتي وعائلتهم الكريمة في وفاة شقيقهم يعقوب رحمه الله وأسكنه فسيح الجنات ".

مؤسسة أثير الإعلامية تقدمت بواجب العزاء ، وكتبت على حسابها الخاص بتويتر : "تعزية من أثير لفضيلة الشيخ كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام للسلطنة وأسرته الكريمة في وفاة أخيه".

خلف العويمري كتب :" خالص التعازي والمواساة إلى فضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي في وفاة أخيه الشيخ يعقوب بن نبهان الخروصي سائلين المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون " .

من هو كهلان الخروصي ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة في هذه المقالة عن وفاة يعقوب بن نبهان الخروصي معلومات عن شقيه الشيخ الدكتور واسمه كاملة كهلان بن نبهان بن عبد الرحمن بن خميس بن جاعد بن خميس بن مبارك الخروصي (مساعد المفتي العام لسلطنة عُمان) من فخذ بني خروص بن قبيلة زهران.

اقرأ ايضا: صور تفاصيل وفاة شخص وإصابة آخر في مغارة في العاصمة الأردنية عمان