تفاصيل وفاة طارق بن طالب الحربي الإعلامي السعودي

مشاركة
تفاصيل وفاة طارق بن طالب الحربي الإعلامي السعودي تفاصيل وفاة طارق بن طالب الحربي الإعلامي السعودي
الرياض-دار الحياة 03:13 ص، 14 أكتوبر 2021

تفاصيل وفاة طارق بن طالب الحربي الإعلامي السعودي، حيث أعلنت مصادر محلية في المملكة العربية السعودية عن وفاة الإعلامي الرياضي طارق بن طالب الحربي عضو مجلس إدارة نادي النصر وأمين الصندوق سابقاً، وذلك بعد سنوات من العمل الجاد في المجال الرياضي وسط متنقلًا بين الإعلام والإدارة، فيما يسأل الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة طارق بن طالب الحربي الإعلامي الرياضي البارز.

ونعت شخصيات عامة وسياسيين وفاة الإعلامي طارق بن طالب داعيين له بالمغفرة والرحمة، كما نعى الأميران عبد الرحمن بن مساعد وفيصل بن تركي والعديد من الأمراء سائلين الله أن يسكنه الله فسيح جناته وأن يصبر أهله ومحبيه.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الغواص السعودي وفاة نايف سندي .. موعد دفن نايف سندي ويكيبيديا

سبب وفاة طارق بن طالب

رصد فريق العمل في موقع "دار الحياة" اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021، عمليات بحث موسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول سبب وفاة طارق بن طالب الحربي الإعلامي الرياضي السعوي.

اقرأ ايضا: وفاة الإعلامي طارق بن طالب فلب السعودية موعد الدفن .. من هو طارق بن طاب

من هو طارق بن طالب ويكيبيديا ؟

هو الاعلامي طارق بن طالب الحربي، سعودي الجنسية، والمتحدث باسم نادي النصر السعودي. عمل أميناً للصندوق خلال رئاسة الأميرة فيصل بن تركي عام 2012 قبل أن يقدم الصحفي الكبير استقالته لظروف خاصة لا يعرف عنها أحد. عمل الاعلامي طارق بن طالب في العديد من الصحف بالدولة بالإضافة إلى ظهوره في العديد من القنوات الرياضية الفضائية.