سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب وموعد الدفن ويكيبيديا .. المتحدث لنادي النصر

مشاركة
سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب وموعد الدفن ويكيبيديا .. المتحدث لنادي النصر سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب وموعد الدفن ويكيبيديا .. المتحدث لنادي النصر
11:00 م، 13 أكتوبر 2021

سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب وموعد الدفن ويكيبيديا ، وأعلنت وسائل إعلام سعودية اليوم الأربعاء الموافق 13-10-2021 عن وفاة المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر السعودي ، فريق دار الحياة وضع لكم الإجابة عن تللك الاستفسارات في هذه المقالة .

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تصدر خبر وفاة الإعلامي طارق بن طالب قائمة الأكثر تداولا لا سيما على تويتر ، فيما يجري البحث عن سبب وفاته وهو ما وضحنا لكم في هذه السطور .

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشيخ عباس المحروس موعد التشييع والدفن.. عباس المحروس ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب

وعن سبب وفاة الاعلامي طارق بن طالب ، فقد توفي اليوم جراء اصابته بمرض عضال الم به قبل سنوات ، وتوفي على اثره في احدى مستشفيات السعودية .

موعد دفن الإعلامي طارق بن طالب

من المقرر ان يتم دفن وتشييع جثمان طارق بن طالب يوم غد الخميس ليتم الصلاة عليه ودفنه ليواري الثرى في احدى المقابر في العاصمة الرياض .

منبر الهلال كتب عبر صفحته على تويتر : "إن لله وإن إليه راجعون .. رحم الله الإعلامي طارق بن طالب رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته . صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه ".

سامي الحريري كتب : "لا حول ولا قوة إلا بالله .. خبر مُفجع .. الله يغفر له ويتجاوز عنه و يجازيه بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوًا و غفرانا ..  ليتنا نتسامح قبل ما نرحل عن بعض ".

خالد القحطاني كتب : "اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، وأوسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ".

عبدالله الفقير قال : "استغفروا له ادعوا له بالمغفرة ترحموا عليه .. سامحوه على كل شيء .. كلنا على هذا الطريق ، كان معنا بالأمس و اليوم نودعه هكذا الدنيا ظل زائل .. رحمك الله ابا فارس ، و غفر لك ".

راكان : " اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنّة ، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار انشروها  اسال الله ان يجعلها شفيعة له".

فريق دار الحياة يتقدم بواجب العزاء والمواساة إلى عائلة الإعلامي طارق بن طالب ونسأل الله عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته.

اقرأ ايضا: وفاة الشيخ عباس المحروس.. طبيعة المرض وموعد تشييع الجنازة