وفاة شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين في السعودية .. موعد الدفن والجنازة وطبيعة المرض

مشاركة
وفاة شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين في السعودية .. موعد الدفن والجنازة وطبيعة المرض وفاة شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين في السعودية .. موعد الدفن والجنازة وطبيعة المرض
09:31 م، 12 أكتوبر 2021

توفي شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين اليوم الثلاثاء الموافق 12-10-2021 في احدى المستشفيات بالعاصمة  السعودية الرياض ، وذلك بعد أن ألم به مرض منذ سنوات ، فريق الموقع قام بوضع موعد الدفن بين سطور هذه المقالة ولتي تضمن ايضًا ابرز التعازي والمواساة التي تقدم بها المواطنين والأسر في المملكة .

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عمت الاحزان وفاة شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين ، ودعوا الله عزوجل أن يدخله جنته وان يرحمه بواسع رحمته ، ونبدأ مع سبب ا لوفاة ، ثم موعد تشييع الجنازة والصلاة عليه .

اقرأ ايضا: الكشف عن سبب وفاة فهد عبدالوهاب الفايز .. موعد جنازة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز

سبب وفاة شبيب بن فيصل بن ضرمان

ولقد وضعنا لكم سبب وفاة شبيب بن فيصل بن ضرمان ، وتوفي اليوم في إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية بسبب مرض عضال الم به منذ سنوات وتوفي على إثره .

موعد الدفن شبيب بن فيصل بن ضرمان

وعن موعد دفن وجنازة شبيب بن فيصل بن ضرمان سيتم الصلاة على المغفور له بأذن الله بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي في العاصمة الرياض إلى أن يواري الثرى في مقبرة النسيم .

أبو اثنين كتب : انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ :  شبيب بن فيصل ضرمان أبو ثنين وموعد صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر في جامع الراجحي وتقبل العزاء في المنزل بحي اليرموك " .

سعوديين كتب " لله وانا اليه انا راجعون أنتقل الي رحمة الله تعالى الشيخ شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين والصلاة عليه بعد عصر هذا اليوم في مسجد الراجحي اسأل الله العلي القدير آن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ".

وتقدمت أسرة ال ضرمان الخاصة و الجمالين عامة بالتعازي في وفاة الشيخ / شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين نسأل لله أن يغفر له ويرحمه ويعف عنه و يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم ذويه الصبر والسلوان. وأحسن الله عزاءكم وعظم اجركم

مسلم مطلق قال: "الى رحمة الله أنتقل والدي شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين والصلاة على المغفور له بأذن الله بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي والدفان في مقبرة النسيم ولا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون".

مفرح البليداني قال: "صورة أسرة ال ضرمان الخاصة و الجمالين عامة في وفاة الشيخ / شبيب بن فيصل بن ضرمان أبو ثنين نسأل لله أن يغفر له ويرحمه ويعف عنه و يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم ذويه الصبر والسلوان. وأحسن الله عزاءكم وعظم اجركم ".