تفاصيل وفاة مواطن في الكويت بحادث سير وجراء انفجار غطاء منهل

مشاركة
تفاصيل وفاة مواطن في الكويت بحادث سير وجراء انفجار غطاء منهل تفاصيل وفاة مواطن في الكويت بحادث سير وجراء انفجار غطاء منهل
07:27 م، 12 أكتوبر 2021

توفي مواطن في الكويت إثر اصابته بـ غطاء منهل اليوم الثلاثاء الموافق 12-10-2021 ، فيما أثار الخبر ضجة كبيرة داخل البلاد وسط أجواء من الحزن والغم ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم كافة التفاصيل في هذه المقالة .

وتلقى المواطنين الخبر وفاة مواطن في الكويت جراء اصابته بغطاء منهل بصورة فاجعة جراء قصته الحزينة بعدما انتشرت على التواصل الاجتماعي ، وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: فيديو..قتلى وجرحى إثر انفجار هز محافظة البصرة العراقية

وفاة مواطن بالكويت بغطاء منهل

وتوفي مواطن كويتي يدعى علي رياض البلوشي من مواليد 2002 إثر اصابته بـ غطاء منهل طار من مكانه واقتحم سيارته ودخل عليه من الزجاج الأمامي أثناء سيره على طريق الفحيحيل فيما اصطدمت به مركبة أخرى ما أدى إلى وفاته على الفور .

وأفاد شهود عيان، بان سيارات الإسعاف وصلت المكان ونقلت الشاب إلى المستشفى ، فيما فتحت الشرطة تحقيقًا لمعرفة ملابسات الحادثة .

في غضون ذلك، أعلنت أيضًا وسائل إعلام كويتية ، وفاة 3 مواطنين "طفلان ورجل " وآخر بحالة حرجة  في حادث تصادم مروع وقع على طريق الملك فهد.

وأشار الاعلام، إلى أن الحادث وقع بين مركبة رباعية الدفع وشاحنة «وانيت» على طريق الملك فهد مقابل منطقة الصباحية باتجاه مدينة الكويت، وأسفر عن وفاة 3 مواطنين، هم رجل وطفلان، وإصابة شخص رابع، وُصفت حالته بالحرجة.

الحوادث في الكويت

ولقد وضعنا لكم احصائيات الوفيات والاصابات جراء الحوادث في الكويت  في عام 2011 ، إذ بلغ اجمالي الحوادث المرورية المسجلة في جميع المحافظات بلغ 75194 حادث وكان أكبر عدد للحوادث في محافظة العاصمة حيث بلغت 21503 حوادث بنسبة 29 في المئة.

وأشارت الاحصائيات الصادرة علن الجهات الرسمية، إلى أنه أقل معدل للحوادث في محافظة مبارك الكبير حيث بلغت 4602 حادث بنسبة 6 في المئة، أغلبها حوادث اصطدام، أما بالنسبة للوفيات فقد بلغ اجمالي حالات الوفاة بسبب الحوادث المرورية 493 حالة وفاة، وكان أكبر معدل للمتوفين بمحافظتي الجهراء والاحمدي حيث بلغت 141 حالة وفاة بنسبة 29 في المئة.

ونستكمل معكم باقي المقالة ، واقل معدل للمتوفين في محافظة مبارك الكبير حيث بلغت 40 حالة وفاة بنسبة 8 في المئة.

اقرأ ايضا: مصرع مواطن مصري إثر انفجار لغم أرضي في الكويت