وفاة الدكتور السوداني كمال أبو سن موعد الدفن .. السيرة الذاتية

مشاركة
وفاة الدكتور السوداني كمال أبو سن موعد الدفن .. السيرة الذاتية وفاة الدكتور السوداني كمال أبو سن موعد الدفن .. السيرة الذاتية
10:00 ص، 12 أكتوبر 2021

توفي الدكتور السوداني كمال أبو سن اليوم الثلاثاء الموافق 12-10-2021 في العاصمة التشادية انجمينا ، في نبأ هز أوساط المجتمع السوداني الذي اعتبروه خسارة كبيرة لهم ، بسبب سيرة الذاتية التي كان يتمتع بها البروفيسور في عالم الطب لا سيما في زراعة الكلى ، فريق الموقع  قام بتوضيح صورة الوفاة التي تلقفها المواطنين بالأحزان والغم على رحيله ، وذلك في هذه المقالة .

ويبحث المواطنين البسطاء عن سبب وفاة الدكتور السوداني كمال أبو سن وموعد الدفن وذلك على محرك جوجل بالأنترنت ، وهو ما دفعنا حرصًا للإجابة على تلك الأسئلة ، كتابة هذه المقالة التي أجابت بكل وضوح عن الوفاة ، وفي الأسفل معلومات عامة عن كمال ، وهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: أبو الغيط يدعو وزراء العدل العرب إلى التنبيه لمخاطر الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد الفلسطينيين

سبب وفاة الدكتور السوداني كمال أبو سن

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة سبب وفاة الدكتور السوداني كمال أبو سن وهو استشاري جراحة الكُلى بإنجمينا قبل ساعات بالعاصمة التشادية انجمينا ، في رحلة علاج بعد اصابته بمرض عضال ألم به منذ سنوات .

موعد الدفن كمال أبو سن

وحتى اللحظة لم تقرر عائلة الدكتور كمال أبو سن موعد تشييع جثمانه ، فيما بدأت بالتحضير لنقل جثمانه إلى السودان لدفنه .

حساب M. B. Hajahmed كتب : "تعازينا لأهل الطب والصحة والشعب السوداني في وفاة الغفور له بإذن الله الجراح السوداني الشهير واخصائي زراعة الكلى البرفسور كمال أبو سن الذى انتقل الى رحمة مولاه امس بالعاصمة التشادية انجمينا .. اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

أنور علي قال: "رحيل النوارس خلسة... توفي قبل قليل بمدينة انجمينا الدكتور كمال ابو سن استشاري زراعة ونقل  الأعضاء بايرلندا، الفقيد من ابناء منطقة أرقى شرق الدبة.. نسأل الله له الرحمة وان يبدله اهلا خيرا من اهله ودارا خيرا من داره ويتغمده بواسع رحمته وأن يجعل كل ما قدمه من خدمات في ميزان حسناته".

ريان الجعفري كتب: ببالغ الحزن والوجع انعي ابن السودان البار، الدكتور الجراح كمال أبو سن .. الذي رحل بذبحة صدرية سريعة لم تمهله طويلاً ، أظنها بسبب الأوضاع والشقاق الذي يحدث في وطني الآن. إنّا لله وإنّا إليه راجعون. يا حي يا قيوم ترحمه وتغفر له وتثبته عند السؤال وتجعل قبره روضة من رياض الجنة، آمين.

اقرأ ايضا: الجيش السوداني يكبد القوات الإثيوبية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات بالفشقة

السيرة الذاتية الدكتور كمال أبو سن