موعد عرض مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8 كاملة بجودة HD

مشاركة
موعد عرض مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8 كاملة بجودة HD موعد عرض مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8 كاملة بجودة HD
04:10 ص، 12 أكتوبر 2021

موعد عرض مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8 كاملة بجودة HD ،نوفرها لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة الالكتروني كافة تفاصيل واحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الدرامي الذي يبحث عنه ملايين الناس عبر محرك جوجل على موعد عرض مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8 كاملة بجودة HD عبر شاهد نت ، والذي استطاع  جذب الجماهير منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل البريئة، و لمتابعة أحداثها الشيقة والتي تعتمد على التشويق والغموض ، وشخصية بطلة مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8  ، كارمن بصيبص ، ليلى تبحث عن براءتها بعد أن عثرت عليها الشرطة في منزل صديقها السابق المقتول وفقد الوعي بجانبها. ونتيجة لهذا الحادث طلقها زوجها ثم ارتبط بأقرب أصدقائها حتى تجد نفسها وحيدة وتحاول إثبات براءتها من تلقاء نفسها بعد أن ظلمتها جريمة قتل مفبركة.

مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8 كاملة

المسلسل الذي يعتبر دراما قصيرة ويتكون حلقاته من 15 حلقة ، لاقى ردود فعل إيجابية وجمهور كبير مما مكنه من تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة والأولى في لبنان وتركيا والأردن والإمارات العربية المتحدة. شغل المقاعد.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc

ممثلين مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8

المسلسل يضم مجموعة من ألمع الممثلين اللبنانيين أبرزهم كارمن بصيبص ، بديع أبو شقرا ، يورجو شلهوب ، تقلا شمعون ، ساشا دحدوح ، إيلي متري ، جورج شلهوب ، إيلي شوفاني وغيرهم بعد 8 سنوات أفرج عنها من السجن أيضا. امرأة لا تهتم بمظهرها وهدفها الأول والأخير هو إثبات البراءة للناس وابنتها الوحيدة حتى تتمكن من استعادتهم لاحقًا.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى على شاهد و MBC

يلعب الممثل بديع أبو شقرة دور المحقق جاد شخص صارم وظرف مشابه لما حدث في قضية ليلى في حياته ولديه شعور قوي بأنها بريئة ومن هنا يستعد قبل مساعدتهم على إثبات براءتهم.

رابط مسلسل البريئة الحلقة 7 و 8 كاملة بجودة HD قريباً