طعن في ثانوية الخمسون .. تفاصيل مروعة طعن معلمة بمشروط في السعودية

مشاركة
طعن في ثانوية الخمسون .. تفاصيل مروعة طعن معلمة بمشروط في السعودية طعن في ثانوية الخمسون .. تفاصيل مروعة طعن معلمة بمشروط في السعودية
06:30 م، 11 أكتوبر 2021

طعن في ثانوية الخمسون ، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين الموافق 11-10-2021 صورًا لطعن طالبة في احدى المدارس بالمملكة العربية السعودية بالسكين ، وسط حالة من الفزع بين المواطنين والطلبة والجهات المسؤولية ، فريق دار الحياة وضع لكم تفاصيل عملية الطعن في هذه المقالة .

 واهتم فريق الموقع بإبراز هاشتاق طعن في ثانوية الخمسون الذي تصدر منصة تويتر وسط مطالبات من الجهات المعنية والرسمية بضرورة توضيح الامر وتقديم الجناة إلى العدالة القانونية ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: فيديو تفاصيل استجداء اميرة الناصر بـالأمير محمد بن سلمان .. بابا سلمان

قصة طعن في ثانوية الخمسون

وكتبنا لكم  قصة طعن في ثانوية الخمسون وفق ما تم تداوله في التواصل الاجتماعي ، كتب حساب المواطنة إلهام عبد الرحمن تفاصيل الامر إن :ابنتي وجدان محمد سندي الطالبة في مدرسة الخمسون الثانوية في المملكة العربية السعودية ، تعرضت لإصابة على يد طابة في المرحلة الأولى ثانوي أنها معلمة في نفس المدرسة بالسطو عليها بمشرط .

وحتى الان لم تصدر وزارة التربية والتعليم في السعودية بيانًا توضح فيه ما حدث ، وايضًا العقوبة التي تقع على هذه المعلمة ، وفيما يلي ماكتبه رواد التواصل الاجتماعي .

وكتب حساب تياس : إن عفاف فرج مسيفر الحربي اسم مديرة المدرسة اللي رفضت دخول الإسعاف بحكم انه عيب وتسترت هي وباقي المعلمات على المجرمة نبي نشهر فيها عشان اذا ما تعامل معها القانون بتندم من هجوم الناس .

 احد الحسابات علق قائلاً: سبب الهرجة ذي كلها ان البنت اللي طعنت م عجبها شعر المطعونة!! وقبلها بأسبوع تنمرت عليها وضربتها قبل م يصير شي بدون سبب  م عجبها شعر وما كفاها يعني ما افهم السايكو ذي تحسب نفسها فمدرسة الراوبي ولا ايش وام البنت قامت تدافع عن بنتها تقول بنتي قاصر انا بنلجط".

هبة علقت على وسم طعن في ثانوية الخمسون ، قائلةً "متى تشيلون المديرات الغبيات هذولا مو اول مرة ولا اخر مرة يرفضون دخول الاسعاف للمدارس تحسب المدرسة لأبوها ومفروض الاسعاف مايرضخ لهم يدخلون بالغصب ومن فوق خشومهم بعد ذي ارواح مو لعبة "

اقرأ ايضا: تفاصيل استقدام سريع الهند لسائق سيارة من السودان أو الهند للعمل في السعودية .. راتب

ريو كتب : المديرة ما قدرت ع بنت المعلمة و منعت الاسعاف انهم يدخلون ع اي اساس ذي مديره ؟المفروض المديرة تنفصل و الطالبة تتعاقب اشد العقاب م نبي مجرمين زيادة .