مشاهدة بصراحة مع أمير كرارة وأحمد صلاح حسني بث مباشر mbc1

مشاركة
مشاهدة بصراحة مع أمير كرارة وأحمد صلاح حسني بث مباشر mbc1 مشاهدة بصراحة مع أمير كرارة وأحمد صلاح حسني بث مباشر mbc1
05:23 م، 11 أكتوبر 2021

مشاهدة برنامج بصراحة مع الحلقة جديدة على قناة MBC1 بث مباشر والتي ستستضيف الفنانين أمير كرارة وأحمد صلاح حسني ، ولقد وضع فريق دار الحياة لكم رابط البث المباشر لمشاهدة الحلقة الجديدة وذلك في هذه المقالة ، ومن المقرر ان يسجل نسبة مشاهدات عالية جدًا بسبب قصته المشوقة التي استطاعت ان تجذب الملايين .

ولقد وضعنا لكم  مشاهدة برنامج بصراحة مع الحلقة جديدة على قناة  MBC1 للفنانين أمير كرارة وأحمد صلاح حسني ويمكنكم الان متابعته بكافة تفاصيلها كاملةً وبتقنية hd ، ويعتبر بعض الأشخاص هذا البرنامج وهو من انتاج القناة العربية الرائدة ، وفيما يلي التفاصيل:

موعد برنامج بصراحة مع للفنانين أمير كرارة وأحمد صلاح حسني

وستبث قناة ام بي سي 1 مسلسل بصراحة مع للفنانين أمير كرارة وأحمد صلاح حسني اليوم الاثنين الموافق 11-10-2021 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية

قصة برنامج بصراحة مع

وتعود قصة برامج بصراحة مع ، أن كلا النجمين أمير كرارة وأحمد صلاح حسني يلعب كل منهما دور مقدم برامج، تجري شخصيتان حديثا من القلب إلى القلب تحت عنوان تبادل الخبرات الحياتية يتخلله حس من الفكاهة.

ونستكمل معكم باقي المقالة حول احداث مسلسل بصراحة مع ، إذ تبدأ الحلقة بذكريات اللقاءات الأولى بينهما وكيف أثّر زواج أمير من شقيقة أحمد في توطيد علاقتهما.

ونالت هذه الاحداث اعجاب المتابعين التي جعلتهم يتابعونها بكل تفاصيل ، ونستكمل ، وبعد أن كان لاعباً متمرساً في الكرة الطائرة، يتوقف أمير عند بدايته في التمثيل ؛ لكن حلم التمثيل لم يفارقه فعمل جاهداً على تحقيقه من بوابة الإعلانات إلى الأغنيات المصورة وصولاً إلى التمثيل.

اما الممثل أحمد حسني يتوقف عند انتقاله من احتراف كرة القدم إلى التمثيل، لافتاً إلى موقف العائلة من قراره في ذلك الوقت ، وفق قوله.

تردد قناة ام بي سي mbc1

نايل سات في منطقة الشرق الأوسط

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي، رأسي.

رقم تصحيح الخطـأ: 5/6.

تردد قناة MBC 1 في “شمال إفريقيا” على نايل سات

 تردد قناة MBC 1 الجديد

•       القمر الصناعي: نايل سات

•       التردد: 11560، او التردد 11559 او التردد 12284.

•       معدل الترميز: 27500.

 

 

 

اقرأ ايضا: تفاصيل وفاة الطفل أمير الرفاعي في الأردن