القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

مشاركة
مصر وليبيا مصر وليبيا
القاهرة- دار الحياة 03:46 م، 11 أكتوبر 2021

يلتقي منتخب مصر، في التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الإثنين، نظيره الليبي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، على ملعب الشهداء ببني غازي.
 ويطمع منتخب مصر خلال مواجهة اليوم القوية في تحقيق أي نتيجة إيجابية؛ لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على أمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة، حيث تنص اللوائح على تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط، وهو ما حرص عليه الجهاز الفني في جلساتهم مع اللاعبين بأن مباراة اليوم تعد هي الأهم في مشوار التأهل للمباراة وتحفيزهم على ضرورة تحقيق الفوز على منتخب ليبيا على أرضه؛ من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة.
 ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، وأنجولا 3 نقاط، والجابون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وفي حالة فوز الفراعنة أمام ليبيا ثم الفوز على الجابون بالقاهرة سيحسم بطاقة التأهل رسميا للمباراة النهائية. 
 ونجح منتخب مصر في الفوز على ليبيا بهدف للاشيء في مباراة الجولة الثالثة التي جمعت بين المنتخبين، الجمعة الماضي، على أرض ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية.
 أما عن القنوات الناقلة للمباراة هي قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوتيوب، كما سيتم نقلها عبر بعض القنوات المصرية والليبية، بالإضافة إلى  قناة "أون تايم سبورت" "on time sports" الناقلة لمباراة مصر وليبيا.
 ويمكن استقبال قناة أون تايم سبورت من خلال:
تردد 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

اقرأ ايضا: شاهد بث مباشر مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2022