فيديو تفاصيل كاملة بشأن اغماء وانهيار أمهات في مدرسة عمر مكرم بمصر

مشاركة
فيديو تفاصيل كاملة بشأن اغماء وانهيار أمهات في مدرسة عمر مكرم بمصر فيديو تفاصيل كاملة بشأن اغماء وانهيار أمهات في مدرسة عمر مكرم بمصر
03:22 م، 11 أكتوبر 2021

لقي مقطع فيديو صادم يظهر فيه انهيار وإغماء الأمهات في اول يوم دراسي 2021 ، اليوم الاثنين الموافق 11-10- 2021 وذلك في إحدى المدارس بمصر ، بسبب فقدان اولادهن ، ضجة كبيرة في البلاد ، ما دفع فريق دار الحياة إلى وضع التفاصيل كاملةً في هذه المقالة مع تعليقات المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي .

وضجت التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو صادم لحظة اغماء وانهيار الأمهات في احدى المدارس في أول يوم دراسي ، ما تسبب بحالة من الفزع الكبير بين المواطنين لا سيما أولياء الأمور ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: رئيس الوزراء الإثيوبي يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحرب ضد قوات تيغراي

اغماء وانهيار أمهات في مدرسة بمصر

وعن تفاصيل إغماء وانهيار أمهات وذلك بعد فقدان أبنائهن الاطفال في أول يوم دراسي وذلك بسبب إهمال مدير مدرسة عمر مكرم في الإسكندرية حيث فتح ابواب الانصراف مبكرًا قبل الموعد المحدد ، ما أدى الى ضياع الاطفال في الشوارع خارج المدرسة واختفاء ٦ منهم .

 

في حين ، قالت نادية فتحي من مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية: إن القصة تتمثل في تكدس أولياء الأمور رغبة منهم في إدخال أطفالهم إلى الفصل من أجل الجلوس في المقاعد الأولى، مؤكدة انه تم انهاء المشكلة.

وأشارت نادية فتحي، في تصريح صحفي ، إلى أن انهيار إحدى أولياء الأمور وسقوطها نتيجة أزمة لديها تسبب في حالة إغماء بسبب التكدس وصوت الصراخ الشديد بجانبها.

ريما الراشد علقت على الفيديو : ما ينلامون لا إحساس ولا ضمير وشلون يفتحون الباب لاطفال واهلهم ماجو, لو فيه محاسبه ما بدر من المدير هالتصرف.

ريا عبد الرحمن : "اللي طاحت رحمت بناتها الصغار شلون خايفات .. الصغيرة احس بيطير عقلها من كثر ماهي مرعوبة من الصراخ وزادها طيحة أمها".

احد الحسابات علق : "صراخ البنت الصغيرة يا لله يحززن لأني زمان كنت بعمرها ومريت بالموقف وامي اغمى عليها قدامي وانهبلت للحين ما انسى هاذ الروعة.

حساب شيبان ، قال: "الله يصبر اهلهم ويبعد عنهم وعننا البلاء لكن ضبط النفس بمثل هذي الحالات مطلوب لأن الأطفال يتأثرون ببكاء كبار السن وحالات الهلع، اي طفل يشوف احد كبير يبكي بيبكي معه لأنه بيحس بالضياع".

 

اقرأ ايضا: الجامعة العربية تدين اغتيال الطفل عمر أبو عصب بالإعدام الميداني واستشهاد الأسير العمور