سبب وفاة الإعلامي عصام العمري وموعد الدفن ويكيبيديا .. السيرة الذاتية

مشاركة
 سبب وفاة الإعلامي عصام العمري وموعد الدفن ويكيبيديا .. السيرة الذاتية  سبب وفاة الإعلامي عصام العمري وموعد الدفن ويكيبيديا .. السيرة الذاتية
04:32 م، 10 أكتوبر 2021

سبب وفاة الإعلامي عصام العمري وموعد الدفن ويكيبيديا ، وأعلنت وسائل إعلام أردنية ، اليوم الاحد الموافق 10-10-2021 عن وفاة الإعلامي الأردني عصام العمري في المملكة الأردنية الهاشمية ، فيما عمت الاحزان والغم على عائلته واصدقاءه بسبب وفاته ، فريق دار الحياة وضع لكم تفاصيل الوفاة في هذه المقالة .

وعلى مواقع التواصل الإعلامي لا سيما تويتر تصدر خبر وفاة الإعلامي عصام العمري الأكثر تداولاً ، فيما تقدم بعض النشطاء بالتعازي والمواساة على رحيله سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ، إضافة إلى ذلك ، وضعنا لكم السيرة الذانية للراحل في الاسفل .

اقرأ ايضا: المكسيك تسجل 251 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا

 سبب وفاة الإعلامي عصام العمري

وعن سبب وفاة الإعلامي عصام العمري ، فقد توفي اليوم جراء اصابته بفيروس كورونا ، وتوفي على إثره في مستشفى الملكة علياء في المملكة الأردنية الهاشمية .

موعد دفن عصام العمري

ومن المقرر ان يتم دفن وتشييع جنازة الإعلامي عصام العمري خلال الساعات المقبلة والصلاة عليه في اقرب مسجد من امام منزله ، إلى ان يواري الثرى  في إحدى المقابر في الأردن .

يحيى الخوالده كتبت عبر حسابها على تويتر : "انتقل الى رحمة الله تعالى الإعلامي عصام العمري انا لله وانا اليه راجعون، اللهم ارحمه واسكنه فسيح جنانه ".

وقال محمد النمارنة كتب على حسابه علة تويتر :"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وصلني الان خبر وفاة الإعلامي عصام العمري ..وقد زرته في المستشفى قبل أيام ووجدته صابرا محتسبا ويكثر من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. اللهم إنه نزل بك وأنت الكريم ورحمتك واسعه ، اللهم أكرم نزله وأدخله الفردوس الاعلى من الجنة".

السيرة الذاتية للإعلامي عصام العمري

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة السيرة الذاتية للإعلامي الراحل عصام سعيد العمري، وهو من مواليد عمان بتاريخ  32/5/1955، وقد حصل الإعلامي على دبلوم عالي /إحصاء حيوي 1977م/تقدير جيد-عمان.

ونستكمل معكم باقي المقالة ، إذ حصل عصام العمري على شهادة بكالوريوس تخصص لغة عربية 1988/تقدير جيد جدا-بغداد

الخبرات العملية للإعلامي عصام العمري

وعن الخبرات العملية للإعلامي عصام العمري ، فهي على النحو التالي:- مذيع ومنتج بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون – عمان منذ 1978، ومعد ومقدم برامج الحوار والندوات الإذاعية والبرامج الوثائقية.

بالاضافة إلى ذلك ، فقد عمل عصام العمري مذيع نقل خارجي لمناسبات عالمية وعربية رسمية، وكان محاضرًا ومدربًا في مركز التدريب الإذاعي والتلفزيوني التابع لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون – عمان،

ويعد الإعلامي صاحب السمعة الطيبة والواسعة بين الإعلاميين والمواطنين الاردنيين، كبير المذيعين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

إنجازات الإعلامي عصام العمري

وعن ابرز إنجازات الإعلامي عصام العمري ، وهي على النحو التالي: - حاصل على جائزة الموظف المتميز لعام 2005م ، وحاصل على لقب أفضل مذيع عربي 2006م.

ونستكمل معكم باقي المقالة ، فإن الإعلامي الراحل متخصص في إدارة البرامج في المناسبات والأزمات وله العديد من كتابة مقالة في صحيفة الدستور "سيلفيا" ونشرت تتحدث عن دور الاذاعة في اظهار عمل الشرطة النسائية في الامن العام .

 

اقرأ ايضا: من هو عبد الوهاب المرزوق سبب الاستقالة من المشروعات السياحية في الكويت