فيديو تفاصيل عن هوز قاذفة الرسول الذي أساء إلى النبي .. من هي هوز

مشاركة
فيديو تفاصيل عن هوز قاذفة الرسول الذي أساء إلى النبي .. من هي هوز فيديو تفاصيل عن هوز قاذفة الرسول الذي أساء إلى النبي .. من هي هوز
03:36 م، 10 أكتوبر 2021

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق هوز قاذفة الرسول ، وسط غصب كبير على ما صدر من حساب هوز (مجهولة الجنسية) من تغريدة اساءت فيها إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، فريق دار الحياة رصد تغريدتها مع بعض التغريدات الخاصة بالنشطاء الذين وبوخوا هذه الفتاة إزاء اساءتها التي يعاقب عليها الدين الإسلامي .  

وشهدت منصة تويتر خلال الساعات الماضية تصدر وسم هوز قاذفة الرسول قائمة التريند وسط آلاف التغريدات التي ردت فيها المواطنون على تلك الفتاة بعدما هزت مشاعرهم واقترفت ذنبًا عظيمًا .

اقرأ ايضا: السعودية تعلن القبض على شخص أساء للذات الإلهية

هاشتاق هوز قاذفة الرسول

وعن سبب صعود وسم هوز قاذفة الرسول ، هو قيام فتاه تدعى هوز بالتطاول على رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) . هل تؤيد تغليظ العقوبات على من يتطاول على رسولنا الكريم او احدى زوجاته ؟ )، وجاءت نص التغريدة النحو التالي:-

جينيز قال : أغلب اللي يسبون الرسول والصحابة هم من الملحدين الشواذ اللي وصفهم ألبرت أينشتاين بالعبيد الذين يريدون التحرر من القيود والدليل شوفوا صورة عرضها حاطه احد أعضاء الفرقة الكورية المشهورين بالشواذ هذه الفرق هي سبب خراب أبنائنا".

حساب إلا كتب: "النسوية الحقيقية هوز تمثل حقيقة الفكر النسوي الذي لا يعترف بدين ولا اخلاق ولا ادب وتأتي من تقول النسوية تعني الحقوق بكل سذاجة".

احدى الحسابات علق على هوز قاذفة الرسول قائلاً: "استغفر الله !! يا ربي رحمتك كليوم يطلع لنا شيء كذا اقسم بالله شيء يضيق الصدر يا رب يا كريم يا رب اسألك ان تسلط عليها وتحرمها عافيتها يا رب يا رب سلط عليها وعلى كل من يسب او يقذف او يتكلم على رسول الله يا رب ورنا فيهم عجائب قدرتك قولوا اميين".

احدى الحسابات علق قائلاً: والله كثروا العينات الوسخة ذي اللي يسبون خير الخلق  اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفاء مِّنا".

حساب احمد علق على هوز قاذفة الرسول : "واخيرا وصلنا لزمن ينطبق فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال (القابض على دينه كالقابض على جمره)  و الان ظهر لنا اناس يشتمون اشرف الخلق حتى وهو على قبره ، ولكنها كفرت و تخلت عن اخرتها و دنياها وهي الان مرتدة عن الاسلام… الله يخلف عليك يا حفيدة ابليس..".