فيديو لحظة الإعلان عن فوز بيج رامي بمستر أولمبيا للعام الثاني .. من هو بيج رامي ويكيبيديا

مشاركة
فيديو لحظة الإعلان عن فوز بيج رامي بمستر أولمبيا للعام الثاني .. من هو بيج رامي ويكيبيديا فيديو لحظة الإعلان عن فوز بيج رامي بمستر أولمبيا للعام الثاني .. من هو بيج رامي ويكيبيديا
03:18 م، 10 أكتوبر 2021

من هو بيج رامي بطل كمال الاجسام ، وتوج بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي ، وهذا اللقب جعل اسمه يتردد على كافة المواقع الإعلامية الرسمية والتواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى أن رواد مواقع التواصل دشنوا هاشتاق بيغ رامي وسط مئات الآلاف من التغريدات التي تدعم هذا البطل الذي اعتبره مشجعوه فخر لمصر ولجميع العرب ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم كافة المعلومات المتعلقة ببيغ في هذه المقالة الرائعة .

وحرصنا على وضع معلومات أو السيرة الذاتية لبطل كمال الاجسام بيج رامي بعد أن رصدت الفريق عمليات بحث واسعة على مواقع الانترنت في مقدمها محرك جوجل يطلبون فيها معلومات عن بيغ رامي ، وهو ما وفرناه لكم هنا.

اقرأ ايضا: فيديو..ماذا فعلت الأمواج بمدينة الإسكندرية المصرية؟

فوز بيج رامي بلقب مستر أولمبيا

وأعلنت وسائل إعلام دولية، أن بطل كمال الاجسام بيج رامي حصل  المركز الأول وتبعه الأميركي براندون كوري والإيراني هادي جوبان والأميركي هانتر لابرادا فيما احتل الأميركي واكر المرتبة الخامسة ، وفيما يلي لحظة اعلان الفوز وهو:

 

ويعد بيغ رامي من أصول عربية مصرية يصنع التاريخ ويقهر كل الظروف ويفوز بـ مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي

من هو بيج رامي ويكيبيديا

ولقد وضع بين ايديكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن البطل بيغ رامي واسمه الحقيق ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي وهو من مواليد 16 سبتمبر 1984، يُعرف بلقب بيج رامي (بالإنجليزية: Big Ramy)‏ هو لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB).

ونستكمل معكم باقي المقالة ، إذ يُقيم بطل كما الاجسام المصري بيج رامي في الكويت. وُلِد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ. هوطول ووزن بيج رامي بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020 وعام 2021 .

بيج رامي الحاصل على لقب بطولة كمال الاجسام للمرة الثانية على التوالي تخرج من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعمل سمّاكاً حيث تعمل أسرته، وكانت الرياضة موضع اهتمامه منذ صغره.

بطل كمال الاجسام ، ممدوح السبيعي ، كان يسعى لأن يكون صاحب بطولات في هذه الرياضة، وكان يتدرب بصالة رياضية بـبلطيم، وحقق شهرة وحاز العديد من الشهادات علي مستوى مدينته.

وعن سبب سفره إلى الكويت ، فقد قال بيج رامي ، إن لقمة العيش دفعته للسفر إلى الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالميته.

انجازات بيج رامي