مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة جودة عالية قصة عشق

مشاركة
مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة جودة عالية قصة عشق مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة جودة عالية قصة عشق
11:44 م، 09 أكتوبر 2021

مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة جودة عالية قصة عشق، يترقب ملايين الناس من عشاق الدراما التركية بشكل كبير جدا التفاصيل والاحداث في الحلقة الجديدة من مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة جودة عالية قصة عشق، خاصة بعد النجاح الكبير الذي مني به المسلسل في أولى عرض حلقاته على قنا أي تي في التركية، وتتكشف بعض الاحداث وأصبحت واضحة ، والآن اصبح الاغلب متشوق لمشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة بجودة عالية HD قصة عشق.

مسلسل اخوتي ح23

يترق الجمهور اليوم السبت الموافق 9/10/2021  عرض الحلقة الجديدة من مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة جودة عالية قصة عشق خلال ساعات المساء، حيث تم تحميل الحلقة المرتقبة على الإنترنت. الآن اليكم الرابط الذي يمكنك من خلاله مشاهدة الحلقة 23 من مسلسل My Brothers في قطعة واحدة. اخواني الحلقة 23 مشاهدة حلقة كاملة.

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 30 مترجمة جودة hd على قصة عشق

وضع قادر الذي يواجه عمه أورهان وجهاً لوجه بسبب جميل ويلقي بظلاله على علاقته بمليسا. بعد حادث دوروك المؤسف هناك تطورات مهمة تنتظر جبهة آسيا. بينما يحاصر كان والده عاكف بمطالبه وتهديداته ، يخلط بين نبهات وحيله المخادعة. بينما يقوم Aybike بخطوة ستفاجئ Berk ؛ مفاجأة تولجا تضع آسيي ودوروك في موقف غير متوقع.

الحلقة 23 مسلسل اخوتي مترجم مدبلج قصة عشق

Şengüller ، الذي تعرض لهجوم مروع أثناء مطاردة المال ، نُقل إلى المستشفى. كل من يسمع الأخبار ينتهي به الأمر في المستشفى في حالة مدمرة. بينما تذرف عائلة إرين بأكملها الدموع على أوغولكان ، الذي تتعرض حياته للخطر في وحدة العناية المركزة ، فإن وصول كان يتردد صداها مع المدرسة. حفلة عيد ميلاد سوسن ، التي تزامنت مع كل هذا الالتباس ، ستشهد العديد من الحسابات.

إنه يخبر النضال المفجع لأربعة إخوة ليس لديهم فروع للاحتفاظ ببعضهم البعض. في السلسلة ؛ قادر ، عمر ، آسيا وإميل ... هؤلاء الإخوة الأربعة ، القريبون من بعضهم البعض ، يفقدون آباءهم وأمهاتهم بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة. في العالم كله ، لا يوجد شيء يمكنهم القيام به سوى التمسك ببعضهم البعض ، وليس هناك يد يمكنهم الإمساك بها.

الحلقة 23 مسلسل اخوتي

ويستمر ذلك حتى أبواب الكلية التي يملكها عاكف أتاكول الذي تسبب بما حدث وبالتالي فتحت حياتهم لهؤلاء الأطفال ... هذه الحياة الجديدة حيث تتقاطع دروب الأغنياء والفقراء والمجرم والضحية. ، يحول الجميع إلى شخص جديد ، مع الحفاظ على عائلة قادر على قيد الحياة ، وحماية أشقائهم وخلق حياة جديدة. وسوف يفعل كل ما يلزم للحفاظ عليها معًا.

ابطال مسلسل اخوتي التركي

جليل نالتشاكان (عاكف أتاكول)

هاليت أوزغور ساري (قادر إرين)

أهو ياغتو (سوزان مانياسلي)

فاديك سيفين أتاسوي (سينجول إرين)

كونيت ميتي (أورهان إرين)

علامة المياه مصير Coşkun (Asiye Eren)

يجيت كوجاك (عمر إرين)

أيلين أكبينار (إميل إرين)

أيقونة سلجوق

قطرة ماء ايكيزوغلو

أونور سيت ياران

جيهان سيمسك

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 29 مترجم على قصة عشق HD

كان سيفي

مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة جودة عالية قصة عشق