وفاة الشيخ صالح الشمراني في السعودية اليوم .. موعد الدفن والجنازة

مشاركة
وفاة الشيخ صالح الشمراني في السعودية اليوم .. موعد الدفن والجنازة وفاة الشيخ صالح الشمراني في السعودية اليوم .. موعد الدفن والجنازة
10:27 م، 09 أكتوبر 2021

توفي الشيخ صالح الشمراني اليوم السبت الموافق 8-10-2021 في العاصمة السعودية الرياض ، وذلك بعد اصابته بمرض عضال توفي على إثره في إحدى المستشفيات ، فريق الموقع قام بتوضيح ذلك في هذه المقالة التي تضمن أيضًا موعد تشييع جنازة ومعلومات عامة عن الشيخ الراحل .

ولقد وضعنا لكم سبب وفاة الشيخ صالح الشمراني وموعد الدفن ويكيبيديا فيما عمت الأحزان على عائلته وأصدقاءه وطلابه ، وسألوا الله عزوجل أن ستغمده بواسع رحمته ويدخله جنته .

اقرأ ايضا: الكشف عن سبب وفاة فهد عبدالوهاب الفايز .. موعد جنازة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز

سبب وفاة الشيخ صالح الشمراني

وعن سبب وفاة الشيخ صالح الشمراني ، فقد توفي الشيخ امام جامع المنيع بحي الروابي الواقع شرق العاصمة الرياض ، اليوم في احدى المستشفيات في المملكة بسبب اصابته بمرض عضال الم به قبل سنوات وتوفي اليوم على إثره .  

موعد الدفن الشيخ صالح الشمراني

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة جثمان الشيخ صالح الشمراني من أمام منزله شرق العاصمة الرياض في حي الروابي، إلى أن يواري الثرى إلى احدى المقابر.

من هو صالح الشمراني ويكيبيديا 

الشيخ صالح الشمراني من مواليد المملكة السعودية ، وهو محاضر في جامعة ام القرى بمكة المكرمة ، في أصول الفقه . وهو مدرس في الحسن البصري وامام وخطيب جامع المنيع بحي الروابي بالرياض

د. فواز الحنين كتب عبر حسابه: "رحمك الله يا شيخ صالح. نعم المربي .. ونعم صاحب القرآن .. كان من المعلمين المبرزين في ث أبي عمرو البصري لتحفيظ القرآن. نشهد على أنك من أهل القرآن، وأنك من الصالحين. نحسبه كذلك والله حسيبه. إنا لله وإنا اليه راجعون".

عبدالله الهبدان قال: "مما افادني به رحمه الله هذه الفائدة ..  حدثني عن قلبك مع القرآن ماذا زرع في قلبك؟ كان مالك بن دينار يقول: يا أهل القرآن، ماذا زرع القرآن في قلوبكم؟! فإن القرآن ربيع القلوب كما أن الغيث ربيع الأرض".

المحامي سطام العمري كتب: "رحمه الله رحمة الأبرار أصلي عنده من عشر سنوات تقريباً ،عليه هيبة العلماء الراسخين في العلم، خطبه وتلاوته وكلماته مؤثرة ،، صليت قبل قليل في مسجده على أمل أن يصلي بنا صلاة العشاء فصُعقنا بخبر وفاته من المؤذن، ألقى كلمة بعد الصلاة يعزينا في وفاة الشيخ صالح الشمراني " .

يوسف علي الفايز كتب : " توفي اليوم امام جامع المنيع بحي الروابي الشيخ صالح الشمراني إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته.. أحسن الله عزاء اهله ومحبيه من جماعة مسجده وجبر الله مصابهم والحمد لله على كل حال ".

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشيخ عباس المحروس موعد التشييع والدفن.. عباس المحروس ويكيبيديا