فيديو تفاصيل شخص يضرب مسن في السعودية .. ما علاقة قبيلة شمر

مشاركة
فيديو تفاصيل شخص يضرب مسن في السعودية .. ما علاقة قبيلة شمر فيديو تفاصيل شخص يضرب مسن في السعودية .. ما علاقة قبيلة شمر
05:57 م، 08 أكتوبر 2021

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي شخص يضرب مسن في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة الموافق 7-10-2021 وسط حالة من الاستياء الشديد بين المواطنين الذي عبروا عن غضبهم إزاء ما حصل مع هذا الرجل المسن من إهانة كبيرة ، فريق دار الحياة وضع لكم في أسفل المقالة التفاصيل كاملةً .

فريق الموقع رصد أيضًا لكم قصة هاشتاق شخص يضرب مسن الذي تصدر منصة تويتر ، فيما طالب النشطاء في تغريداتهم الجهات الرسمية محاسبة الشخص وتقديمه للجهات القضائية لمحاسبته ما اقترفه ، فيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: السعودية تعلن القبض على شخص أساء للذات الإلهية

قصة شخص يضرب مسن

وشهد تداول كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، لمقطع  الفيديو الذي يتضمن شخص يضرب مسن في المملكة العربية السعودية ، وهو التالي:-

 

هاشتاق شخص يضرب مسن

احد الحسابات علق على الحدث : "الرولة ما تدخلك جنة ولا تخرجك من نار يوم تتجرا على كبير سن بحجة انك تفاخره في قبيلتك ، متى صارت القبيلة مصدر فخر؟ متى صارت القبيلة ترفعك او تنزلك؟ بلال بن رباح العبد الحبشي الذي حقرته قريش فرفعه الله واذل كفار قريش ان شاء الله يذلك الله كما اذلهم ويخزيك كما اخزاهم".

حساب لولي كتب : "واذا عنزي يا شيخ يلعنم قبايلكم وهياطكم ي شاوي ، الله يحرق قلبك ويوجع رجولك وجعلك ب كسر في جمجمتك ولا ريح الله قلبك وجعلك مهموم دايم ضيق الله تنفسك واحرق الله حياتك يا ابن ال..".

وعلق منير حلواني: "فين قاعدين نحن وايش المسخرة هذي باي حق تضرب الرجال بهذي الطريقة قسم بالله اصغر سعودي يشوفك يبلعك رجله يا واطي".

يوسف الرويلي كتب: "ما يمثل إلا نفسه .. هو اقرب ان يكون حيواناً بلا إنسانيه. لا يمثل اهله الأقربون ، ولا قبيلته ولا موطنه ولا اي شي. العدالة ستتخذ مجراها معه ، ونحن كـ روله او عنزه عامه اول المطالبين بالقبض عليه".

احد المغردين كتب: "الآن يجب أن يُتخذ بحقه الإجراءات ،وصحيح إني عنزي لكن ما اتشرف نهائياً بالشكليات هذي ولا بالأفعال الي سواها . عجيب والله عجيب".

اقرأ ايضا: شخص سعودي يعنف القطط بلا رحمة .. غضب عارم في المملكة ومطالبات باعتقاله