مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17 على موقع قصة عشق .. احداث نارية

مشاركة
مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17 على موقع قصة عشق .. احداث نارية مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17 على موقع قصة عشق .. احداث نارية
05:10 م، 07 أكتوبر 2021

وضع فريق دار الحياة مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17 على موقع قصة عشق ، وذلك بعد أن رصدنا علميات بحث كبيرة على الانترنت يطلب من خلالها المتابعين في تركيا والوطن العربي مشاهدة الحلقة الجديدة من هذا المسلسل الذي تصدر قائمة المرتبة الأولى بين المسلسلات وحقق نسبة مشاهدات عالية جدًا .   

وحرصنا على وضع مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17 ، علمًا أن المسلسل حقق نسبة مشاهدات عالية جدًا واستطاع المسلسل وهو من انتاج الدراما التركية ان يجذب الملايين له بسبب محتواه المشوق والجذاب ، وسوف نوضح لكم في بداية المقالة قصته ثم سوف ننتقل إلى الابطال ، وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: مشهد مقتل شاهين في مسلسل الهيبة الحلقة 30 الأخيرة أحداث نارية على موقع برستيج

قصة مسلسل لعبة الحظ ح 17

Serdar Gözelekli يجلس على كرسي المخرج للمسلسل الذي كتبه Erkan Birgören و Tuna Kıygı ، وتدور قصة المسلسل حول Ada ، والعلاقة بين حبها وإيمانها ، وخصوصيات العديد من المسلسلات الذين يعبدون له.

رابط مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17 على قصة عشق هنا 

أبطال مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17

سيمري بايسال ، إيتاك شماز ، ألتان ماليلي ، أسلي سومن ، إدريس نيبي تاشكان ، هاند سوباسي ، توغبا كوم ماكار ، فوندا إيلهان وأوزان داجيز.

احداث مسلسل لعبة الحظ الحلقة 17

نلتقي دائمًا بالرجل المناسب في الزمان والمكان الخطأ. آدا ، التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعد فشل علاقة غرامية مع عشيقها الأول ، لن تؤمن بالحب بعد الآن. لكن عندما تلتقي بورا التي ليس لديها مجال للعواطف في حياتها ، سوف تشكك في معتقداتها ، ومرة ​​أخرى ستكتشف الحب الحقيقي الذي كنت تبحث عنه.

اقرأ ايضا: موعد مسلسل الملحمة الحلقة 2 الثانية على قصة عشق 2021 . مشاهدة على قناة atv

الدراما التركية مسلسل لعبة الحظ حلقة 17

يشار إلى أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر ، والمسلسلات التركية التي تُعرض تباعا على الشاشات أو المنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية تتبع عددًا كبيرًا من الجماهير من فئات مختلفة ، لكن كل ما هو واقع في الحب. تقدم الدراما التركية العديد والعديد من الموضوعات الدرامية المميزة التي تجذب انتباه المشاهدين في كل مكان.