"دار الحياة": الجيش الإسرائيلي يعتقل عددًا من الفلسطينيين ويصيب آخرين بالضفة الغربية

مشاركة
الجيش الإسرائيلي يعتقل شاب فلسطيني (أرشيف) الجيش الإسرائيلي يعتقل شاب فلسطيني (أرشيف)
الضفة الغربية- دار الحياة 10:46 ص، 07 أكتوبر 2021

اعتقلت القوات الإسرائيلية، فجر اليوم الخميس، عشرات الشبان الفلسطينيين بعد اقتحام مدن وقرى فلسطينية في الضفة الغربية، فيما أصابت عددًا من العمال في محافظة الخليل.

وأفاد مراسل "دار الحياة"، بأن الجيش الإسرائيلي اعتقل الشاب حسن الزغل من قرية زبوبا في جنين، بعد أن اقتحمت منزل عائلته وعاثت فيه خرابًا.

اقرأ ايضا: دار الحياة: عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية الجيش الإسرائيلي

كما اعتقلت الشاب يوسف عفانة من بلدة تل جنوب غربي مدينة نابلس، فيما اقتحمت عدة منازل بالبلدة نفسها.

ففي مخيم العزة بمحافظة بيت لحم، اعتقل  الجيش محمود أبو طربوش ومحمد أبو طربوش، وأدهم أبو سرور، فيما اعتقلت قوة أخرى الشاب رأفت زيداني من قرية دير جرير شمال شرقي رام الله.

وقال مراسلنا، بأن "القوات الإسرائيلية المدججة بالأسلحة اقتحمت مخيم شعفاط شمال القدس وفتشت عددًا من المنازل وتركت بلاغات مراجعة لدى جهاز مخابراتها لعدد من الشبان".

كما واقتحمت قوات إسرائيلية أخرى منازل عدد من المواطنين في مناطق متفرقة من جنين وتركت بلاغات استدعاء للتحقيق بعضها لأشقاء الأسير محمود العارضة، واعتقلت الشاب حسن الزغل.

وفي السياق، أصابت الجيش الاسرائيلي عددًا من العمال الفلسطينيين بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال قنابل غاز تجاههم على حاجز ترقوميا بالخليل.

اقرأ ايضا: حماس لـ"دار الحياة": عملية القدس نقلت صورة الفلسطينيين الحقيقية بأن المقاومة مستمرة ضد الاحتلال

يُشار إلى أن الجيش الإسرائيلي صعد من هجماته ضد المواطنين الفلسطينيين العزل في جميع مناطق الضفة المحتلة، خلال الأشهر الماضية، بدعم من الحكومة الإسرائيلية التي يرأسها نتفالي بينت.