سمير عثمان يفضحهم على الهواء .. الكشف عن التلاعب في إلغاء هدف بمباراة النصر والباطن

مشاركة
سمير عثمان يفضحهم على الهواء .. الكشف عن التلاعب في إلغاء هدف بمباراة النصر والباطن سمير عثمان يفضحهم على الهواء .. الكشف عن التلاعب في إلغاء هدف بمباراة النصر والباطن
09:23 م، 06 أكتوبر 2021

كشف الحكم المصري سمير عثمان اليوم الأربعاء الموافق 6-10-2021 عن التلاعب في آلية التحكيم جراء إلغاء هدف في مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي 2021 ، وذلك في مقابلة صحفية مع قناة سعودية ، وأثارت مقابلة سمير عثمان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق مستخدمي منصة تويتر هاشتاق سمير عثمان يفضحهم على الهواء وسط آلاف التغريدات التي وصلت لأكثر من 10 آلاف تغريدة حتى الان ، معظمها تأتي في صف ما قاله هذا الحكم المصري.

اقرأ ايضا: الكشف عن سبب وفاة فهد عبدالوهاب الفايز .. موعد جنازة الشيخ فهد عبدالوهاب الفايز

ووضع لكم فريق دار الحياة كافة ما قاله سمير عثمان ، خلال مقابلته الصحفية مع القناة السعودية عن التلاعب في الهدف ، وهو على النحو التالي:-

سمير عثمان يفضحهم على الهواء

ولقد وضعنا لكم تفاصيل هاشتاق سمير عثمان يفضحهم على الهواء ، إذ كشف الحكم المصري ، في مقابلة تلفزيونية، عن التلاعب في الـ VAR في هدف بمباراة النصر والباطن .

وقال سمير عثمان : إن "دائرة التحكيم تلاعبت بخطوط التسلل لإثبات عدم صحة هدف النصر الصحيح !! والموسم الماضي غرفة الفار تلاعبت بالخطوط لإلغاء هدف النصر في الفيصلي "، وفيما يلي نص المقابلة:

 

حساب السلطانة قال: "طاير في العجه ما يدري وش السالفة اهم شيء يشارك  اجل النصر مع الطائي تتوقعون صورته مع البقرة مأثره عليه مع الفشيلة حذفها اعلامنا الى الطريق المنحدرة".

احد المغردين علق: "على هدف الاتحاد الرابع على النصر قال تسلل وهي هدف متأكد منها بالفوتوشوب والخطوط المستقيمة".

حساب روح علق قائلاً: "العنود ما راح يعجبها هذا الكلام، جمهور غريب واضحه بدون خطوط ان ابو بكر متسلل الف مليون في الميه".

مسلي آل العمر كتب: "من الممكن أن تكون هذه الآراء والتحليلات أكثر موضوعية إذا صدرت من لجنة تقييم مستقلة، وليس من دائرة الحكام . لكي لا يعتقد أحد أنهم يحامون عن حكامنا المحليين وينتقدون الحكام الأجانب".

احمد الشمراني: "سؤال لـ(دائرة ) التحكيم لماذا لم تعطونا رأيكم في هذه الحالة التحكيمية اظنها اكثر وضوحاً من هدف تاليسكا".

ونواف بن حسام: "المصري الاصيل سمير عثمان قبل قليل؛ يحرج وليد الفراج؛ الخطوط التي اظهرتها لجنة الحكام ليست من غرفة الڤار ولن أتراجع عن قراري بخصوص هدف النصر وهكذا تعلمت من الاتحاد الدولي؛ في ذمتي انه اسد".