نطالب بالقبض علي غادة .. سعوديون غاضبون يطالبون باعتقال سيدة تدعي النبوة

مشاركة
نطالب بالقبض علي غادة مدعية النبوة السعودية نطالب بالقبض علي غادة مدعية النبوة السعودية
الرياض-دار الحياة 12:08 م، 05 أكتوبر 2021

نطالب بالقبض علي غادة مدعية النبوة السعودية ، دشن ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" في المملكة العربية السعودية حملة الكترونية حملت وسم "#نطالب_بالقبض_علي_غادة " في الساعات الأخيرة، بعد إعلانها عن ديانة جديدة حملت اسمها "الديانة الغادية"، زاعمةً أنها آخر الديانات السماوية نزلت هذا عام 2021 الحالي.

قصة هاشتاق نطالب بالقبض علي غادة مدعية النبوة

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة أنباء عن اعتقال السلطات السعودية سيدة تتدعي النبوة، حيث أصبحت غادة مدعية النبوة حديث رواد التواصل الاجتماعي لاسيما وان الأمر يخص المسلمين جميعًا، فيما يتساءل مغردون على موقع التدوينات القصيرة "تويير" عن قصة غادة مدعية النبوة السعودية وهاشتاق يطالب بالقبض عليها.

اقرأ ايضا: فيديو استضافة قناة mbc الملحد علي البخيتي تثير ضجة كبيرة وواسعة على المواقع الاجتماعية

هل الرسولة غادة مدعية النبوة سعودية ؟

رصد فريق العمل في موقع دار الحياة اليوم الثلاثاء الموافق 5/10/2021 ، تفاعل كبير من قبل المغردين على وسم " نطالب بالقبض علي غادة " مدعية النبوة في المملكة العربية السعودية ، والتي أثارت ضجة واسعة خلال الساعات الماضية وأصبحت حديث الشارع السعودي.

وعلق حساب "فاطمة على هاشتاق #نطالب_بالقبض_على_غادة : " مرييضه مرييضه خيير صار الدين استهزاء الله يحرقها والي يوافقون على كلامهاا مو معقول شفييهم حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

أما حساب " NawaFx" فعلق على هاشتاق #نطالب_بالقبض_على_غادة ، قائلاً: " انا بعقول للعقلاء فقط ****( للعقلاء) البنت واضحه مريصْة فما في داعي تعطونها اكبر من حجمها يلتفتون اهلها لها ويودونها اقرب مستشفى مجانين او يعالجون محىْتها القبىحة، بهشتاغاتكم ذي تعطونها هي ومحتواها اهمية لاني شخصياً ماعرفتها الا منكم توقفوا عن تسويق المرصْى."