فيديو.. فضيحة سعاد بنت جابر عبر السناب شات وتشارك ألفاظ مسيئة مع صديقاتها

مشاركة
فيديو.. فضيحة سعاد بنت جابر عبر السناب شات وتشارك ألفاظ مسيئة مع صديقاتها فيديو.. فضيحة سعاد بنت جابر عبر السناب شات وتشارك ألفاظ مسيئة مع صديقاتها
08:42 ص، 05 أكتوبر 2021

تصدر هاشتاق بعنوان سعاد بنت جابر قائمة التريند على تويتر اليوم الثلاثاء الموافق 5-10-2021 وذلك بعد بثت الشهير السعودية صاحبة الجدل الكبير داخل المملكة العربية السعودية وهي تتلفظ بألفاظ سيئة مع صديقاتها  فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة وعن ابرز التغريدات التي تداولها النشطاء عن قصتها .

ولقد وضعنا لكم التفاصيل كاملة عما حدث مع سعاد بنت جابر حيث بات قصتها حديث كل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وسط آلاف التغريدات التي توبخها عما فعلته على الملأ، وهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو وصول الأمير مقرن بن عبد العزيز اليوم السبت 27-11-2021 إلى الرياض .. حالته الصحية بخير

سعاد بنت جابر

ولقد بثت الشهيرة سعاد بنت جابر عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو تظهر فضيحة جديدة على العلن وهو على النحو التالي:-

 

هاشتاق سعاد بنت جابر

مواطنة سعودية قالت: "انا مصدقه سعاد بنت جابر ومتاكدة من كلامها واضح ان ذاك راعي التطقيم يخوف وراعي مشاكل واتوقع منه كل شيء الصبح يسوي نفسه داعيه والصلاة على النبي وبالليل مقضيها رقص وليالي حمرا ذي الاشكال ابو مليون وجه الله يمحيها وينصر سعاد عليه".

حساب ريم قال : "بغض النظر انه تو نزلت وكشفت كل الحقيقة بسنابها وهذا فقط مزح مع صديقاتها زي ما يصير بس الخبيث المجرم شافها ناجحة ولا همها وعايشه حياتها ولا تكلمت بطلاقها ابدا المجرم جبرها تنزل كم مقطع ب الاجبار والتبصيم والضرب من وجهه واضح انه مجرم حسبي الله عليه ونعم الوكيل".

احد المواطنين قال: "يا خي من تقصد؟ وهي تقول انه ضاربها ومبصمها؟ مو معقول طليقها لان خير وين بيجي يضربها اساساً؟".

حساب حلو: اقطعوا النت خلاص يا خي عشنا وبنعيش بدونه شلي قاعد يصير في الناس الابتلاءات علينا من كل مكان ويا رب سلم سلم وهذا انفصل عن هذي وهذي انفصلت عن هذا قاموا ينشرون غسيل بعض ليش تضرو بعض انفصلتم خلاص مرحله وانتهت من حياتكم عيشو لأنفسكم (لا ضرر ولا ضرار)".

نفين كتبت عن سعاد بنت جابر : " قليل خاتمه مهما كانت بينكم مشاكل وحروب ماله داعي تفضحها قدام الكل مقطع حفظته بجوالها واستخدمه ضدها واضح بعد ماسك عليها اشياء مسكينه طاحت برجال خبيث استر عليها وخليها تروح بحال سبيلها وش ضارك؟"