تفاصيل مثيرة حول عملية البحث عن غسان بالقرب من وادي عدي

مشاركة
تفاصيل مثيرة حول عملية البحث عن غسان بالقرب من وادي عدي تفاصيل مثيرة حول عملية البحث عن غسان بالقرب من وادي عدي
06:05 م، 04 أكتوبر 2021

البحث عن غسان ، أثار اختفاء الشاب غسان في سلطنة عمان بالقرب من وادي عدي اليوم الاثنين 4-10-2021 ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما على تويتر وسط حملة مكثفة للبحث عنه ، واختفت أثاره عندما انحصر بالوادي الهائج جراء وصول إعصار شاهين المداري للمنطقة .

فريق دار الحياة وضع بين ايديكم قصة البحث عن غسان المثيرة ، وعثر طواقم الدفاع المدني على سيارته مصفوفة بالقرب من الوادي بعد ان جرفتها المياه ، وهو ما يؤكد أن غسان اختفت اثاره جراء السيل القوي .

اقرأ ايضا: صور .. تفاصيل قصة انقذوا طيف الحارثي التي تتعرض للتحرش والتعنيف من والدها .. من هي طيف الحارثي

تفاصيل البحث عن غسان

وتواصل فرق الإنقاذ منذ لحظة الإبلاغ عن فقيد البحث عن غسان باستخدام كافة الأساليب والمعدات منها الكلاب ، في سبيل العثور عليه ، وحتى الان لم يتم العثور عليه ، فيما قالت شقيقته ثراء عبر اتصال هاتفي مع إذاعة هلا ام اف إن فرق الإنقاذ تواصل البحث عن غسان ، والتفاصيل على النحو التالي:-

 

وكتب الشيبة خلفان: إن "غسان ذهب في مهمة عمله ولكن قدر الله أن يجرف الوادي "باص" العمل، مؤلم حقاً شعور عائلته هذه الليلة ولكن الأمل بالله أكبر من كل شيء، لذا ندعو الله أن يعود وهو على قيد الحياة، ومن يستطيع المشاركة في عملية البحث صباح الغد دون مخالفة قرارات الجهات المعنية فله الأجر".  

ونشر رواد التواصل الاجتماعي صورًا خلال محاولة فرق الإنقاذ البحث عن غسان باستخدام الكلاب ، وهو موضح في هذه الصورة.

وبحسب رواية الدفاع المدني، فإن غسان جرفه الوادي بعد أن خرص من الباص، فيما تم انتشال الباص دون العثور عليه .

وفقدت اثاره ليلة أمس ، وذلك بعد تعطل سيارة العمل التي كان يقودها في احدى الاودية بعدما تم تكلفيه في مهمة عمل من قبل صاحب العمل .

ووجب التنويه أن المتطوعين قالوا إن بعض الأماكن خطيرة سواء مياه عميقة أو جارفة او تدلى اسلاك الكهرباء، ونبوا، بضرورة اخذ الاحتياطات الواجبة عن عمليات البحث عن غسان .

 أم هاجر كتب : "اللهم يامن رددت موسى لأمه، ورددت يوسف لأبيه، ردّ غسان لأهله وذويه سالما معافى من كل بأس، اللهم آمين".

اقرأ ايضا: تفاصيل مناشدة أميرة الناصر لولي العهد محمد بن سلمان .. مشعل الخالدي يريد أطفاله

ناعس الطرف : " الجهود مستمرة من قبل الشباب الله يحفظ الجميع ويرجع غسان لأهله يا رب".