تعرف على فعاليات موسم الرياض 2 في السعودية ومناطق الاحتفالات وعدد الوظائف

مشاركة
تعرف على فعاليات موسم الرياض 2 في السعودية ومناطق الاحتفالات وعدد الوظائف تعرف على فعاليات موسم الرياض 2 في السعودية ومناطق الاحتفالات وعدد الوظائف
05:22 م، 04 أكتوبر 2021

فعاليات موسم الرياض 2 في المملكة العربية السعودية ، وأعلنت الهيئة العامة للترفيه في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين الموافق 4-10-2021 عن احتفالات وفعاليات هذا الموسم الذي من المتوقع ان يشارك فيه ملايين المواطنين داخل المملكة ، فريق دار الحياة نقل لكم التفاصيل كاملة عن موسم الرياض الجديد 2021 في هذه المقالة .  

ووضعنا بين ايديكم ما جاء في المؤتمر حول فعاليات موسم الرياض 2 وكل تفاصيله التي تضمن التوقيت والمدن وعدد المشاركات ، بالإضافة إلى عدد الوظائف في هذه الموس ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: فيديو وصول الأمير مقرن بن عبد العزيز اليوم السبت 27-11-2021 إلى الرياض .. حالته الصحية بخير

فعاليات موسم الرياض 2

وقال رئيس هيئة الترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ في المؤتمر الصحفي، إن "موعد بدء موسم الرياض سيكون في تاريخ 20-10-2021 ، وأن الحفلات الغنائية يصاحبها زخم وتفاعل، لذلك يظن البعض أنها كثيرة ، وبالأرقام فهي لم تتجاوز 2% من فعاليات"، موضحًا أن الأرقام التي حققتها هيئة الترفيه كانت بتوجيه من ولي العهد محمد بن سلمان .

وأضاف تركي آل الشيخ ، أن الهيئة العامة للترفيه تنسق مع وزارة الصحة السعودية في موسم الرياض لأخذ الاحتياطات الصحية.

وأشار رئيس هيئة الترفيه إلى أن موسم الرياض يشمل 14 منطقة بالموسم وأكثر من 7500 فعالية و10 معارض عالمية و350 عرضًا موسميًا و6 حفلات غنائية بالإضافة إلى 100 تجربة تفاعلية و 18 مسرحية عربية

كما أن موسم الرياض سيتضمن 10 معارض عالمية و350 عرضا مسرحيا و14 منطقة ترفيهية و24 مسرحية عربية وعالمية و76 حفلة غنائية عربية وعالمية ومصارعة حرة WWE، مبينًا أن الحفلات الغنائية لا تتجاوز 2% من فعاليات.

وأكد رئيس الهيئة العامة ان هدف الهيئة هو من موسم الرياض هو توفير سُبل السعادة والرغبات للمجتمع. وتابع : "منطقة البلويفارد بالرياض سوف تكون مستمرة طوال العام وحتى بعد انتهاء موسم الرياض، وأن 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول فيها مجاناً ، وأكثر من 75 مليون زائر لفعاليات الترفيه".

وبخصوص الوظائف لموسم الرياض ، لفت إلى أن عدد الوظائف المباشرة بلغت 100 ألف وظيفة في الموسم الجديد ، كما وأضاف أن الهيئة العامة سوف تعلن قريباً عن مباراة عالمية ثانية في موسم الرياض ".

اقرأ ايضا: فيديو عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق يشارك في موسم الرياض 2 .. غضب عارم