الشهير أسامة الراشد يتحدث عن التعامل مع الزوجة ويشعل تويتر .. من هو أسامة الراشد

مشاركة
الشهير أسامة الراشد يتحدث عن التعامل مع الزوجة ويشعل تويتر .. من هو أسامة الراشد الشهير أسامة الراشد يتحدث عن التعامل مع الزوجة ويشعل تويتر .. من هو أسامة الراشد
03:11 م، 04 أكتوبر 2021

أثار الشهير أسامة الراشد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما على تويتر في المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين الموافق 4-10-2021 بعدما تطرق في حديثه عن طريقة التعامل مع الزوجة ، فيما بات حديث النشطاء على المنصات الرقمية وسط ردود كبيرة منهم .

وعلى تويتر يغرد النشطاء على مقطع فيديو للسعودي أسامة الراشد جعلته حديث رواد التواصل الاجتماعي اليوم في السعودية ، فما قصة الفيديو ولماذا كل هذه الضجة عليه؟، فقد وضع لكم فريق دار الحياة التفاصيل الكاملة ، وهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: شيخة الغيد تسيء للبخاري وغضب سعودي يضج صفحات موقع تويتر

أسامة الراشد   

ويتداول النشطاء على تويتر مقطع فيديو عن تعامل الرجل مع زوجته يعيد للذاكرة مقطع لأسامة الراشد عن الرجل السعودي ، وهو على التالي:

 

فيما ردت إحدى المشاهير السعوديات على المقطع الفيديو لأسامة الراشد ، تقف بجانب الزوجات ، فيما اعتبرها النشطاء انها تقلد أسامة الراشد وجاء على النحو التالي:-

 

وقال احد المواطنين السعوديين : لو اجتمعت هذي (يقصد الشهيرة السعودية التي ردت على أسامة الراشد ) مع أسامة الراشد ومحمد الشمري فأنا موتي سببه فرط تلقي الكرنج ".

حساب عهود على تويتر قال:" والله ما تضحك وما فيها حس كوميدي وتقلد اسامه الراشد والتمثيل الف والمنشن كلهم بنات ميتين ضحك وكاتبين ودي تصير صديقتي واشياء كثيرر ودي اكتبها بس مالي خلق ".

لكن المواطن بن تميم عبر عن رأيه وقال :" لا هي ولا اسامه الراشد يعجبوني بالعكس بسبب اسلوبهم وصيغة الجزم باليقين اللي تطغى ع انتقاداتهم"

قال حساب سلطان قال : "النسخة النسائية من اسامه الراشد. والمشكلة اثنينهم يجلدون في الرجل المسكين".

أسماء بنت إبراهيم قالت : "اتوقع انها  تبي تصير اسامة الراشد النسخة النسائية ..هي عندها قبول وملح لكن تحتاج تحضير قبل التصوير وافكار مرتبه عشان ما يصير سوالف سامجه مع الاندفاع ".

اقرأ ايضا: انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش

من هو أسامة الراشد ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن المواطن السعودي أسامة الراشد وهو صانع محتوى سعودي. كما أن  الشهير يقدم عبر قناته على موقع يوتيوب، وحسابه على تطبيق سناب شات مقاطع يتحدث فيها عن سلوكيات المجتمع والأفراد بطريقة كوميدية.