سبب وفاة الممثلة الهندية مانيشا ياداف وموعد الدفن .. ويكيبيديا

مشاركة
سبب وفاة الممثلة الهندية مانيشا ياداف وموعد الدفن .. ويكيبيديا سبب وفاة الممثلة الهندية مانيشا ياداف وموعد الدفن .. ويكيبيديا
02:24 م، 04 أكتوبر 2021

سبب وفاة الممثلة الهندية النجمة مانيشا ياداف وموعد الدفن ، حيث أعلنت وسائل إعلام عالمية اليوم وفاتها فيما أثار الخبر مفاجأة قوية لمتابعيها في الهند وكافة دول العالم ، فريق دار الحياة وضع لكم في تفاصيل هذه المقالة سبب الوفاة ومعلومات عن الممثلة التي يتابعها الملايين .

ويبحث المتابعون في كافة دول العالم عن سبب وفاة النجمة الهندية مانيشا ياداف وهو ما دفع فريق الموقع إلى البحث عن السبب وفي النهاية لقد تمكنا من معرفته ووضعناه لكم ، وهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل جنية الحلقة 3 الثالثة على قناة MBC .. القصة وموعد العرض

سبب وفاة الممثلة الهندية مانيشا ياداف

وعن سبب وفاة الممثلة الهندية مانيشا ياداف فقد توفت عن عمر يناهز ٢٩ عاما وذلك بعد تلقيها لقاح مضاد بفيروس كورونا المستجد المتلازم للجهاز التنفسي بإحدى المراكز الصحية في الهند .

 

موعد دفن الممثلة مانيشا ياداف

وحتى الان لم يتم إقرار موعد دفن جثمان مانيشا ياداف لكنه من المتوقع ان يكون خلال الساعات المقبلة في الهند .

الممثلة باريدهي شارما وهي زميلة مانيشا ياداف ، قد اكدت خبر وفاتها ، وقالت خلال حديثها مع صحيفة هندية محلية : " هذا الخبر مفجع للغاية".

وأضافت شارما، خلال لقاءها الصحفي مع " Times of India"، إن "سماع خبر وفاة مانيشا ياداف أمر محزن حقا بالنسبة لي وما يزعجني أكثر هو أن لديها طفلا يبلغ من العمر عاما واحدا ".

من هي الممثلة مانيشا ياداف ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن الممثلة الهندية مانيشا ياداف وهي ممثلة وعارضة هندية تعمل بشكل رئيسي في صناعات السينما التاميلية ، ونستكمل معكم إذ اشتهرت الممثلة الهندية مانيشا ياداف بدور "سليمة بيغوم" إحدى زوجات "أكبر" في المسلسل الهندي التاريخي الشهير "جودا أكبر".

وقالت إحدى وسائل الاعلام الهندية ، إن الممثلة مانيشا ياداف وهي من مواليد 11 يونيو 1992 قد رحلت بعد أيام قليلة من احتفالها بأول عيد ميلاد لابنها الرضيع.

وكانت الممثلة ياداف تشارك الجمهور أبرز لحظاته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ، لا سيما على تويتر .

اقرأ ايضا: سبب وفاة شاهين وليد شهاب في الكويت .. وموعد الدفن ويكيبيديا