فيديو.. عبدالله الراجحي يوضح حدث الاعتداء على رجل أمن في هاف مليون

مشاركة
فيديو.. عبدالله الراجحي يوضح حدث الاعتداء على رجل أمن في هاف مليون فيديو.. عبدالله الراجحي يوضح حدث الاعتداء على رجل أمن في هاف مليون
01:53 م، 04 أكتوبر 2021

لا تزال قضية الاعتداء على رجل أمن في أحد فروع هاف مليون في المملكة العربية السعودية مثيرة للجدل بين المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث شهد شجار داخل المحال ضجة كبيرة داخل المملكة ، وسط مطالبات بضرورة عدم تكرارها لأنها تسيء الأدب ، فريق دار الحياة وضع لكم تفاصيل الاعتداء لاقى شجب واسعة وردود قوية .

منصة توتير، سجلت آلاف التغريدات على هاشتاق هاف مليون تناولت حديث اعتداء موظفين من احد فروعه لبيع القهوة على رجل أمن وأطردوه إلى الخارج بطريقة لا يقلبها أي عاقل ، في حين ، برر عبد الله الراجحي ما حدث ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: فيديو استضافة قناة mbc الملحد علي البخيتي تثير ضجة كبيرة وواسعة على المواقع الاجتماعية

الاعتداء في هاف مليون

فريق دار الحياة وضع بين ايديكم تفاصيل قصة هاف مليون إذ قام أحد أصحاب المحلات التجارية المخصص ببيع القهوة – هاف مليون 0 في السعودية بالاعتداء على ارجل أمن بعد ان طلب القهوة ، فيما برر هاف مليون الحدث وقال إنه لم يلتزم بالإجراءات المتبعة .

في حين برر صاحب المحال الاعتداء وقال ان الرجل الكوفي دخل على المحال وتجاوز كافة المصطفين في الطابور لطلب القهوة ، وهو على النحو التالي:

هاشتاق هاف مليون

حساب أحد المواطنين على تويتر علق هاف مليون قال: "للأسف وصلنا للزمن الي ما في فرق بيننا وبين الدول اللي برا نطرد المحتاج ونقل أدبنا عشانة رجل امن ع قد الحال تيم كامل ع واحد وين اخلاق المسلمين وين الرجولة وين التربية مره حزنني طريقة التعامل معه بغض النظر اذا هو خطا فيه تفاهم ما تهجم بعنف الا انه انغلط بحقه لأنه رجل امن ".

حساب جير: كتب "حتى ولو كان هو غلطان رجل الامن هو داخل عندك كعميل كيف ما تحافظ على عملائك وين حسن تصرف من الموظفين كلنا موظفين يدربونا ان العميل دائما على حق تصرف على هذا النحو عشان تعرف تتفاهم معه".

حساب سطام قال على قصة هاف مليون : "خانق السويكرتي المسكين علشان كوب قهوه حتى ولو اخطاء ما توصل الى هذا الحد في الاخير (القهوجي )لازم يتحلى بالأخلاق مع جميع انواع الزبائن!! لا وبعد راعي الحلال يعزم السويكرتيه ورجال الامن على قهوه خل قهوتك لك اشربها انت والقهوجية".

محمد علق : "حاجه توجع القلب مجتمعين عليه ويقولون له برى اي اسلوب واي معامله هذي والله عيب عليهم  اكيد انه غلط ولكن ما يعاملونه كذا، المطاعم والمقاهي تحتاج موظفين عندهم صبر ونظام لمثل هذي المواقف".