مسلسل الهيبة الجزء الخامس في 2021 موعد العرض

مشاركة
مسلسل الهيبة الجزء الخامس في 2021 موعد العرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس في 2021 موعد العرض
دار الحياة 10:25 م، 03 أكتوبر 2021

بعد أن نجاح الأجزاء السابقة من المسلسل خلال الأعوام الماضية، حيث أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل الهيبة الإعلان الترويجي الأول للموسم الخامس وهو الأخير ويكشف مواجهة مرتقبة بين بطل المسلسل جبل وداعش، حيث يلجأ الملايين من المشاهدين في العالم العربي إلى محركات البحث على الانترنت من أجل معرفة والكشف عن مسلسل الهيبة الموسم الخامس في 2021 الهيبة الجبل، وسيوفر لكم دار الحياة موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الجبل والقنوات الناقلة وكذلك على منصة شاهد نت.

ويقتبس الفنان السوري تيم حسن على ما ورد على لسان جبل بفيديو نشره على حسابه الشخصي على الانستغرام:" أنـا هـون قـائـد.. والـقـائد بالمعركـة ما بصير يقلل من قيمة خصمه".

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة الحلقة 27 الجزء الخامس HD على موقع برستيج

وأعلن أن مسلسل الهيبة جبل سيتم عرضه في القريب، وسيتم عرضه على شبكة MBC، ومنصة "شاهد" التابعة لها.

ويركز الإعلان الترويجي مسلسل الهيبة الجزء الخامس على شخصية جبل ويخاطب البلطة النسائية في الجزء الأخير سارة إبراهيم، وتؤدى دورها الفنانة اللبنانية ايميه صيّاح قائلة:" عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب."

ويقول بلهجة حاسمة:" وأنا هون قائد، والقائد بالمعركة ما بيصير يقلل من قيمة خصمه.. دولة إسلامية... عراق... شام... وهاد الخصم لازم نواجهه، ونسميه باسمه".

ويظهر في الإعلان الترويجي مقاطع ولقطات مواجهات مع مقاتلين من تنظيم داعش الإرهابي، وبدوا على صلة بالبطل الثاني للمسلسل، الفنّان السوري عبد المنعم عمايري.

 

 

فيما يعقب المنتج صادق الصباح على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" ان الفنان السوري تيم حسن يختتم الهيبة كما لم ترونه من قبل، والله ولي التوفيق".

وتدور أحداث مسلسل الهيبة جبل عن مخطط يتم اكتشافه لتحويل السد المائي الذي تنعم خيراته الهيبة إلى أخطر منفذ تهريب عرفته الحدود، وهو ما يضعه أمام معركة حقيقية وهي المواجهة.

 

 

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة الحلقة 26 الجزء الخامس جودة hd على موقع برستيج