مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة على قناة atv التركية وقصة عشق

مشاركة
مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة على قناة atv التركية وقصة عشق مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة على قناة atv التركية وقصة عشق
دار الحياة 09:12 م، 03 أكتوبر 2021

يبحث الملايين اليوم السبت الموافق 3-10-2021 من عشاق المسلسلات التركية عن مسلسل اخوتي الحلقة 23، ويعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة متابعة لدى الجماهير العربية والتركية، وسيوفر لكم فريق دار الحياة رابط مشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل والذي سيشهد احداث درامية ممتعة.

مسلسل اخوتي الحلقة 23

وتصدر مسلسل اخوتي الحلقة 23 عمليات البحث وهو الموسم الثاني، من إنتاج ” NGM Medya “،و يعرض على قناة Atv، ويعد مسلسل إخوتي من أبرز المسلسلات التركية لعام 2021 التي تم إنتاجها، ويحظى بعدد مشاهدات مرتفع للغاية، ما أهلته للجزء الثاني، حيث عُرضت الحلقة الأولى من الموسم الثاني قبل نحو أسبوعين وشهد الإعلان التشويقي الخاص بها حماسة كبيرة لدى الجماهير التركية والعربية.

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي 31 مترجمة.. مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة الواحدة والثلاثون Kardeşlerim 31 على قصة عشق

موعد مسلسل اخوتي الحلقة 23

وستعرض الحلقة 23 من مسلسل اخوتي السبت القادم، عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية و الثامنة مصر، وتقدر مدة الحلقة حوالي ساعتين كاملتين، على قناة اي تي في التركية المتخصصة في نشر المسلسلات الدرامية أون لاين.

احداث مسلسل اخوتي 23 التركي

بينما يطارد الأخوان إرين أحلامهم بالمال الذي يحصلون عليه ، توصلت زوجة أختهم شينغول بالفعل إلى فكرة للاستفادة من المال ... بينما يستمر تولغا في إزعاج دوروك بحيله المخادعة في المدرسة ؛ حقيقة أن Aybike ستدرس مع Berk تزعج Oğulcan أكثر من غيرها. بينما تجتاح آسية ودوروك ألم الانفصال ، جميلة مصممة على إيجاد أختها رغم كل شيء.

اقرأ ايضا: موعد مسلسل الملحمة الحلقة 2 الثانية على قصة عشق 2021 . مشاهدة على قناة atv

 

مسلسل اخوتي الحلقة 23 مترجمة على قناة atv التركية وقصة عشق