موعد مسلسل 60 دقيقة الحلقة 7 على منصة برستيج .. احداث مشوقة

مشاركة
موعد مسلسل 60 دقيقة الحلقة 7 على منصة برستيج .. احداث مشوقة موعد مسلسل 60 دقيقة الحلقة 7 على منصة برستيج .. احداث مشوقة
07:48 م، 03 أكتوبر 2021

موعد مسلسل 60 دقيقة الحلقة 7 على منصة برستيج او منصة شاهد ، ويبحث الملايين من المتابعين عبر الانترنت عن هذا المواعد من اجل مشاهدة الحلقة كاملة وبجودة عالية حيث استطاعت احداث الحلقات الماضية أن تجذب المتابعين إليها أولاً بأول  كما انه جعلنا نحن في فريق دار الحياة نحرص على متابعة المسلسل الشهير والمشوق في قصته ووضع كل ما يتعلق به.

وهنا وضعنا لكم موعد مسلسل 60 دقيقة الحلقة 7 إلى جانب قصته الجديدة التي تكمل ما حدث في الحلقات الماضية ، ونال المسلسل  اعجاب المشاهد العربي وهو ما جعله يتابعه مع كل حلقة تعرض على منصة برستيج ، وفيما يلي الموعد

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc

موعد مسلسل 60 دقيقة حلقة 7

ومن المقرر ان يتم عرض مسلسل 60 دقيقة الحلقة 7 أي موعده في تاريخ 7-10-2021 كما انه يعرض على هذا الرابط هنا مباشرة وبجودة عالية .

مشاهدة مسلسل 60 دقيقة برستيج هنا

قصة مسلسل 60 دقيقة حلقة 7

وتدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 60 دقيقة في إطار من التشويق والإثارة وتتكون مسلسل ستون دقيقة بواقع 9 حلقات وهي من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

ويشارك فيه الفنان محمود نصر والنجمة ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد من الفنانين منهم سوسن بدر، وشيرين رضا ، وخالد كمال ، وفاطمة البناوي ، ومها نصار ، وأحمد كشك ، وأحمد رزق ، وحنان يوسف ، وأحمد الكشك. رافعي ومروة العزلي وغيرهم.

حلقة 7 مسلسل 60 دقيقة

يعتبر المسلسل المصري الدرامي من أحدث الاعمال الفنية العربية التي تم تصويرها مؤخراً في العاصمة اللبنانية بيروت من إنتاج صادق الصباح.

وكانت ياسمين قد نشرت الملصق الرسمي لمسلسل 60 دقيقة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام لتبادل الصور والفيديو.

وعلق رايس قائلاً: "سيتم عرض ملصق مسلسل 60 دقيقة الرسمي على منصة شاهد في 16 سبتمبر".

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 كاملة أحداث مشوقة على شاهد نت