قصة اعتداء على رجل أمن بسبب القهوة في السعودية تسبب بصعود هاشتاق هاف مليون

مشاركة
قصة اعتداء على رجل أمن بسبب القهوة في السعودية تسبب بصعود هاشتاق هاف مليون قصة اعتداء على رجل أمن بسبب القهوة في السعودية تسبب بصعود هاشتاق هاف مليون
03:10 م، 03 أكتوبر 2021

قصة اعتداء صاحب محال على رجل أمن بسبب القهوة في المملكة العربية السعودية ، حيث تصدر هاشتاق هاف مليون على قائمة التريند بتوتير وسط آلاف التغريدات التي تدعو إلى وقف مثل هذه الاعتداءات وعدم تكرارها ، واعتبروها "مسيئة" ، فريق دار الحياة وضع لكم في هذه المقالة مقطع فيديو مصور لحظة الاعتداء وأيضًا ما قاله صاحب المحال لتبرير ما حدث .

وما يزال المغردون يكتبون على هاشتاق هاف مليون بتويتر ، وباتت قصته حديث وسائل الاعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب حالتها الإنسانية التي كسبت تعاطفًا جماهيريًا كبيرًا وطالبوا من صاحب المحال تقديم اعتذار عام وتجنب ارتكاب مثل هذه الأفعال .

اقرأ ايضا: انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش

قصة هاف مليون

فريق دار الحياة وضع بين ايديكم تفاصيل قصة هاف مليون إذ قام أحد أصحاب المحلات التجارية المخصص ببيع القهوة في السعودية بالاعتداء على شاب يدعى الكوفي وهو حارس أمن ووصفه بـ"المسكين".

في حين برر صاحب المحال الاعتداء وقال ان الرجل الكوفي دخل على المحال وتجاوز كافة المصطفين في الطابور لطلب القهوة ، وهو على النحو التالي:

هاشتاق هاف مليون

حساب أحد المواطنين على تويتر علق هاف مليون قال: "للأسف وصلنا للزمن الي ما في فرق بيننا وبين الدول اللي برا نطرد المحتاج ونقل أدبنا عشانة رجل امن ع قد الحال تيم كامل ع واحد وين اخلاق المسلمين وين الرجولة وين التربية مره حزنني طريقة التعامل معه بغض النظر اذا هو خطا فيه تفاهم ما تهجم بعنف الا انه انغلط بحقه لأنه رجل امن ".

حساب جير: كتب "حتى ولو كان هو غلطان رجل الامن هو داخل عندك كعميل كيف ما تحافظ على عملائك وين حسن تصرف من الموظفين كلنا موظفين يدربونا ان العميل دائما على حق تصرف على هذا النحو عشان تعرف تتفاهم معه".

حساب سطام قال على قصة هاف مليون : "خانق السويكرتي المسكين علشان كوب قهوه حتى ولو اخطاء ما توصل الى هذا الحد في الاخير (القهوجي )لازم يتحلى بالأخلاق مع جميع انواع الزبائن!! لا وبعد راعي الحلال يعزم السويكرتيه ورجال الامن على قهوه خل قهوتك لك اشربها انت والقهوجية".

محمد علق : "حاجه توجع القلب مجتمعين عليه ويقولون له برى اي اسلوب واي معامله هذي والله عيب عليهم  اكيد انه غلط ولكن ما يعاملونه كذا، المطاعم والمقاهي تحتاج موظفين عندهم صبر ونظام لمثل هذي المواقف".

ام الورد قالت: "اشوف الموضوع طبيعي يمكن رجل الامن سيئ الاخلاق ولا يحترم النظام وتصرف الشباب طبيعي اخرجوه من المحل بدون اعتداء لا تكبروا المواضيع بكرة يزيد الراجحي يعطيه كوب مجاني".

نصراوي على وسم هاف مليون : عنده فوق 60 مليار ما شاء لله وباخل على سكيروتي ضعيف بكوب قهوه حتى لو كذب كذبه بيضا ممكن ما عنده وقت وبالدوام ما يحمل الخنق والضرب صحيح المثل اللي يقول لا تدور عن مصاص العجم حاجه ".