مواعيد عرض مسلسل ليلة السقوط 2021 .. قصته وأبطاله

مشاركة
مواعيد عرض مسلسل ليلة السقوط 2021 .. قصته وأبطاله مواعيد عرض مسلسل ليلة السقوط 2021 .. قصته وأبطاله
11:48 ص، 02 أكتوبر 2021

مواعيد عرض مسلسل ليلة السقوط 2021 وقصته النارية ، وضع لكم فريق دار الحياة موعد أول حلقة بالإضافة إلى قصته المشوقة التي تم انجاز 90 بالمئة وتمت في مدينة أربيل بالعراق عاصمة إقليم كردستان العراق ويهدف إلى نقل الصورة في هذه المدينة وباقي المدن العراقية التي عانت من إرهاب داعش ، فريق دار الحياة كتب لكم هذه المقالة التي توضح لكم كافة التفاصيل عنه .

وحرصنا على وضع مواعيد عرض مسلسل ليلة السقوط 2021 وذلك بعد أن رصدنا عمليات بحث كبيرة من المواطنين العراقيين وفي الدول العربية عبر الانترنت ويردون معرفة المواعيد وقصته ، ونشير لكم إلى أنه تم تخصيص ميزانية مفتوحة للمسلسل ، وبمشاركة نحو 150 فنانًا من العراق، ومصر، وسوريا، والأردن، وتونس ، وفيما يلي موعد اول حلقة .

اقرأ ايضا: سبب تأخير عرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 الأخيرة.. ماذا عن مقتل شاهين؟

مواعيد عرض مسلسل ليلة السقوط 2021

ولقد وضعنا لكم مواعيد عرض مسلسل ليلة السقوط 2021 إذ من المتوقع ان يكون جاهزًا للعرض مطلع العام المقبل ، بحسب  ما أعلنت عنه شركة بلا حدود للإنتاج.

أبطال مسلسل ليلة السقوط

وأشارت شركة الإنتاج أنها اختارت أفضل النجوم والفنانين للتمثيل في مسلسل ليلة السقوط ، وهو من قيادة المخرج السوري المتميز ناجي طعمي.

ولقد مثل في هذا المسلسل ، هم الفنان ميلاد يوسف وطارق لطفي وأحمد صيام من مصر، وباسم ياخور وكيندا حنا من سوريا، وصبا مبارك من الأردن.

إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي، خليل إبراهيم، سمر محمد وذو الفقار خضر ، ولقد ادوا ادوارًا هامًا وقوية في مسلسل ليلة السقوط .

قصة ليلة السقوط

ولقد وضعة قصة ليلة السقوط وأحداثه المشوقة والتي تناقش أفعال تنظيم داعش الإرهابي الوحشية في مدينة الموصل بشكل خاص، ومدن العراق بشكل عام ، علمًا أن المدينة شهدت خلال سيطرة هذا التنظيم في عام 2012 وتحررت لاحقًا في عام 2015 أعمال ذبح وقتل جماعية  استنكر لها كافة الدول ودعت إلى فتح تحقيق ضد مرتكبي الجرائم .

كما أن مسلسل ليلة السقوط التي سيعرض العام المقبل 2022 يكشف الحقائق الغائبة عن هذا التنظيم أمام العيان، ويتناول العمل مشاهد جريئة لم تتناولها الدراما العربية من قبل.

كواليس مسلسل ليلة السقوط

ونشر الفنان ميلاد يوسف وهو سوري الجنسية عبر صفحته على الفيس بوك صورًا من كواليس ليلة السقوط وهو باللهجة العراقية والتي من المتوقع ان تشهد قصته الدرامية احداث الصراع في العراق ، وفيما يلي صورًا من الكواليس .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc