موعد مسلسل فندق الاقدار الحلقة الرابعة 4 على منصة شاهد وبرستيج

مشاركة
موعد مسلسل فندق الاقدار الحلقة الرابعة 4 على منصة شاهد وبرستيج موعد مسلسل فندق الاقدار الحلقة الرابعة 4 على منصة شاهد وبرستيج
10:19 ص، 02 أكتوبر 2021

موعد مسلسل فندق الاقدار الحلقة الرابعة 4 على منصة شاهد وبرستيج ، وحقق المسلسل السعودي في الحلقات الثلاثة الماضية نسبة مشاهدات عالية جدًا بسبب قوة الأداء في التمثيل الذي أعجب الملايين من المتابعين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والعربية ، والان يبحث المتابعين عن الحلقة الجديدة وهو ما دفع فريق دار الحياة إلى وضعها في هذه المقالة ، كما وضعنا لكم ابطال وقصة المسلسل العريق الذي قفز على العديد من المسلسلات ، بين السطور .

وبمجرد الانتهاء من المقالة ، يمكنكم الان التعرف على موعد مسلسل فندق الاقدار الحلقة الرابعة 4 على منصة شاهد ، كما وضعنا لكم رابط البث المباشر لهذه الحلقة التي من المتوقع ان تشهد احداث نارية وأدوار جديدة وهي تكملة لما سبقها من أحداث .

اقرأ ايضا: قصة مسلسل بتوقيت مكة .. موعد عرض الحلقة 1 الأولى على شاهد و MBC

موعد مسلسل فندق الاقدار الحلقة الرابعة 4

ولقد وضعنا لكم موعد مسلسل فندق الاقدار الحلقة الرابعة 4 حيث ستبث شاهد تلك الحلقة في تاريخ 8-10-2021 بجودة عالية ، وفيما يلي ابطال المسلسل .

ابطال مسلسل فندق الاقدار

قام بكتابة السيناريو والحوارات الخاصة بالعمل فهد البطيري ، الذي عاد إلى الساحة الفنية بعد غياب دام أربع سنوات ، واعدًا بالخروج بنص يرضي أذواق المشاهدين ، بينما شارك في تأليفه أنور. كان أبو البطيري. خير ومحمد عبد الصمد.

مسلسل فندق الاقدار الحلقة 4

يشار إلى أن العمل الجديد الذي من المتوقع أن ينتمي إلى مجموعة الدراما السعودية العملاقة التي عرضت مؤخرا، مجموعة من النجوم السعوديين ابرزهم إبراهيم الحساوي ، يعقوب الفرحان ، ميلا الزهراني ، نايف آل- ظفيري وفيصل الدوخي وصالح أبو عمر إخراج محمد الهليل.

موعد عرض مسلسل فندق الاقدار الحلقة 3 الثالثة اصبح الشغل الشاغل للكثيرين من محبي الدراما السعودية هي سلسلة من الفكرة وكتبها أنور أبو الخير ومحمد عبد الصمد، والسيناريو والحوار كتبها الفنان فهد البطيري ، مع عدد من الفنانين منهم: الفنان إبراهيم الحساوي ، يعقوب الفرحان ، نايف الظفيري ، فيصل الدوخي وإخراج المبدع محمد الخليل.

قصة مسلسل فندق الاقدار

يشار إلى أن الممثل السعودي يعقوب الفرحان الموجد ضمن فريق العمل في مسلسل فندق القدار الحلقة 3 بدأ العمل الفني في المسرح عام 2007 واعتبر ظاهرة مسرحية منذ اللحظة الأولى لكن ظهوره التلفزيوني كان أكثر حذرا حتى عام 2012 عندما شاهد ظهوره وتزوج من الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر. ولديهما ولد اسمه يوسف.

اقرأ ايضا: موعد مسلسل القضاء الحلقة 11 الجديدة على موقع قصة عشق وعلى ATV

وله العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها مسلسل "رشاش" وحصل على عدة جوائز، حيث حصل على جائزة التميز في التمثيل من مهرجان الجنادرية للمسرح في السعودية ، أفضل ممثل في أصيلة. فاز بالمهرجان الدولي لمسرح الطفل بالمغرب وجائزة أفضل ممثل في مهرجان فاس الدولي للمسرح بالمغرب.