فيديو رهف القنون تمارس الجنس مع زوجها وتثير غضب على مواقع التواصل الاجتماعي

مشاركة
فيديو وصور رهف القنون تمارس الجنس مع زوجها وتثير غضب على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور رهف القنون تمارس الجنس مع زوجها وتثير غضب على مواقع التواصل الاجتماعي
01:43 م، 30 سبتمبر 2021

تصدر هاشتاق رهف القنون قائمة التريند على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 30-9-2021 بعد أن نشرت السعودية المقيمة في كندا صورًا مخلة بالآداب يرفضها المجتمع السعودي وكل مواطن عربي ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة .

وما يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يغردون على وسم رهف القنون بسبب الصور (الجنسية) التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على المنصات الرقمية ، ولقد ورصدنا لكم التغريدات التي توبخ ما فعلته هذه الفتاة ، وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: تفاصيل كاملة.. رهف القحطاني وذ نكهة تكشف عن عمرها وجنسية والدتها

هاشتاق رهف القنون

وتعود قصة رهف القنون انها نشرت على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات جنسية فيما قالت وسائل إعلام إن  رهف قينون تنشر مقطع جنسي مع رجل بعد طلاقها من زوجها الاول بالفيديو ، أثار غضب المتابعين والسعوديين .

حساب الخطاب آل سعد كتب: "تريدين تفتحين اونلي فانز كيفچ بس تروجين لزنـ ـا المحارم خصوصا انك انت عارفه كثير هنا في الوطن العربي يتعرضون للتحـرش و الاغتــصاب من اقرب الاشخاص بعائلتهم وانت تروجين له وكاتبه بالبايو فيمنـ ـست؟".\

حساب نايف قال: "ضحية فكر الفسويات ومن يروج لهم خصوصاً الغرب الذي يحرض الفتيات على التمرد وفي النهاية يصبحون عاهرات".

وقال المواطن السعودي فايز: "اللهم من أراد بناتنا وبنات المسلمين سواء او تفسخا فرد كيده في نحره الحمد الله على كل حال  اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض".

شوق كتبت على هاشتاق رهف القنون: "اللي سوته رهف يعبر عن جزء كبير من تفكير النسويات المقرف الحرية الحقيقية هي العلم والثقافة والطموح ورفع النفس عن حقائر الأمور".

سارة علقت على ما نشرته رهف القنون : "حسبي الله ونعم الوكيل على ياسر الفيصل اللي روج لها وفتح عيون الناس ع عملها جعل كل لحظة قهر وغبن لا اهلها تعيشها مثل ما خليت العالم تنتبه لها يا عالم اميتوا الباطل واجعلوها منسيه لا وجود لها لـ اجل اهلها واماتت الباطل".

من هي رهف القنون ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن رهف محمد القَنّون وهي من مواليد 11 مارس 2000، وهي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

والدة رهف القنون يشغلُ  منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسعُ أشقاء

اقرأ ايضا: تفاصيل كاملة ريما خالد تصف النذالة بأنها وراثة وتثير ضجة على تويتر