شراء هاتف سامسونغ جالاكسي إس 22 ألترا Galaxy S22 Ultra الجديد من مكتبة جرير

مشاركة
شراء هاتف سامسونغ جالاكسي إس 22 ألترا Galaxy S22 Ultra الجديد من مكتبة جرير شراء هاتف سامسونغ جالاكسي إس 22 ألترا Galaxy S22 Ultra الجديد من مكتبة جرير
12:32 م، 30 سبتمبر 2021

شراء هاتف سامسونغ من طراز جالاكسي إس 22 ألترا Galaxy S22 Ultra الجديد عام 2021 من مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية ، حيث يبحث ملايين المواطنين داخل المملكة عن سعر الهاتف ، ما دفع فريق دار الحياة إلى وضع الرابط في هذه المقالة الذي من  خلاله يمكنكم شراء الجهاز التي يتمتع بمواصفات عالية جدًا ، وذلك عند طرحه في الأسواق ، إلى جانب ذلك قمنا بإرفاق مواصفات الهاتف الذكي التي سيعجب مستخدمي هواتف سامسونغ .

وعلى محرك جوجل رصدنا عمليات بحث عالية عن شراء هاتف سامسونغ من طراز جالاكسي إس 22 ألترا Galaxy S22 Ultra الجديد عام 2021 من مكتبة جرير بالسعودية ، حيث ستمكن كافة قراء هذه المقالة من شراءه بكل سهولة تامة بمجرد حجزه ، فيما يلي التفاصيل التي تتحدث عن مزاياه الفريدة لا يملكها أي هاتف مثله .

اقرأ ايضا: السعودية ترصد أول حالة بمتحور كورونا الجديد "أوميكرون"

مواصفات هاتف جالاكسي إس 22 ألترا

وفي الأيام الأخيرة، ظهرت تسريبات تناقلها موقع أون ليكس ديجيت عن المواصفات التقنية لهاتف سامسونغ من طراز غالاكسي إس 22 ألترا .

وإلى حد كبير يشبه تصميم الهاتف الجديد يشبه كثيرا الطراز "غالاكسي نوت" ، وفق موقع "جي إس إم أرينا" المتخصص بالأخبار التقنية .

شكل هاتف جالاكسي إس 22 ألترا

وعن شكل هاتف غالاكسي إس 22 ألترا، فإنه يأخذ شكل الجهاز الجديد للجانبان العلوي والسفلي للهاتف شكلا مسطحا، بينما يأتي الهاتف على هيئة شكل أسطواني، الأمر الذي يشبه كثيرا هاتف "هواوي" من الطراز "ميت 30 برو"

شراء هاتف جالاكسي إس 22 ألترا من مكتبة جرير هنا 

كاميرا هاتف غالاكسي إس 22 ألترا

ونواصل معكم تقديم التسريبات حول هذا الهاتف ، إذ يظهر الصور دمج هاتف "سامسونغ" لأربع كاميرات، وفتحة لتخزين قلم "S Pen"، كما أنه سيدعم بطارية سعة 5 آلاف ميلي أمبير/ساعة.

ويأتي هاتف جالاكسي إس 22 ألترا بشاشة منحنية قياس 6.8 إنشا، ذات معدل تحديث عال ودقة مميزة، فيما تبلغ أبعاد الهاتف وفق التسريبات لكل من الطول والعرض والارتفاع، 163.2x 77.9x 8.9 ميليمتر ، وذلك وفق التسريبات عنه .

متى ينزل هاتف غالاكسي إس 22 ألترا

ومن المتوقع ان تصدر شركة سامسونغ هاتفها الجديد من نوع جالاكسي إس 22 ألترا في شهر مايو المقبل 2022 ، عبر مؤتمر صحفي .

 

اقرأ ايضا: شراء تذاكر لحضور مباراة الهلال وبوهانج الكوري 2021 . أسعار التذاكر وموعد العرض