من هو عبد الرحمن الراشد ويكيبيديا .. اشعل تويتر بتغريدة عن اضطهاد المسلمين في الهند

مشاركة
من هو عبد الرحمن الراشد ويكيبيديا .. اشعل تويتر بتغريدة عن اضطهاد المسلمين في الهند من هو عبد الرحمن الراشد ويكيبيديا .. اشعل تويتر بتغريدة عن اضطهاد المسلمين في الهند
10:40 ص، 30 سبتمبر 2021

 من هو عبد الرحمن الراشد الذي أشعل تويتر في المملكة العربية السعودية بعد أن قام بنشر تغريدة على حسابه الشخصي ، وبات اسمه على جميع ألسن سكان المملكة وسط تهجم كبير عليه مطالبين بوقف تصريحاته التي اعتبروها أنها لا تصف بجانب المسلمين في الهند ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة .

وعلى محرك جوجل ، يبحث المواطنين عن السيرة الذاتية عن عبد الرحمن الراشد وعن سبب صعود نجمه على مواقع التواصل الاجتماعي التي تشهد حتى الان تغريدات بمئات الالاف بعد أن كتب عن احداث الهند ضد المسلمين .

اقرأ ايضا: شيخة الغيد تسيء للبخاري وغضب سعودي يضج صفحات موقع تويتر

من هو عبد الرحمن الراشد

وعن السيرة الذاتية لـ عبد الرحمن الراشد اخرس ، وهو اعلاميّ ومثقّف سعوديّ، رئيس التحرير السابق لصحيفة "الشّرق الأوسط" والمدير العام السابق لقناة العربيّة ، ولديه العديد من المقالات والتقارير الصحفية المنشورة على وسائل الاعلام المحلية .

تغريدة عبد الرحمن الراشد 

وكتب عبد الرحمن الراشد اخرس في تغريدة له على حسابه على تويتر : مثلما بين المسلمين عصاة وارهابيين هناك بين الهندوس عصاة وارهابيين هذه محاولات لإحداث الوقيعة مع الهند من خلال تأجيج المشاعر، ورواية نصف القصص التي انتجت في الماضي القاعدة وغررت بآلاف من اولاد المسلمين".

هاشتاق عبد الرحمن الراشد اخرس

وقال نايف الحربي: "أقامت الدول الغربية أنواعاً من الإرهاب والتعذيب والتجويع ولم نسمع من يتكلم عن هذا بل على العكس تماماً يسمى هذا عندهم تجييش واستغلال العاطفة .. وكأن الإرهاب خاص بالمسلمين فقط".

حساب أبو الفهد المالكي: "من يقتل المسلمين في الاحواز ومن يقتلهم في العراق ومن يسلح الارهابيين في اليمن ولبنان وسوريا والعراق دول تدعي انها مسلمة وتقتل كل يوم في المسلمين،، في اوطانهم وعلى الهوية هل مسلمين الهند اهم من مسلمين تلك الدول التي تقتلهم  أيران وتسلح ارهابيين لقتلهم".

 كتبت ناول على موقعها على تويتر قائلاً: "حسناً ولنفترض يا أستاذ عبدالرحمن كلامك صحيح إذن لماذا لم نجد مجالس مُعارضة هندوسية وحملات واحتجاجات في البلد الذي يضم مليار شخص ضد الإجرام الموجّه للمسلمين ؟ أم نسيت أن الصمت والحياد في بعض المواطن جريمة بقدر تبريرك القذر هذا ؟".

اقرأ ايضا: عبد الرحمن يستهزيء بالله يشعل توتير في السعودية .. اعتقاله

حساب دلهمس كتب: "وكأنكم لا تعرفون المنافقين من ايام النبي صلي الله عليه وسلم ، هذة طبائعهم وهذا اقصي نصرتهم ، يميلون مع ضد الاسلام ، ولو كانوا مختلفين معه ، فيتفقون وقتها فقط بمعادة الاسلام واهلة".