هاشتاق عبد الرحمن الراشد اخرس يشعل تويتر بسبب الهند .. من هو عبد الرحمن الراشد اخرس

مشاركة
هاشتاق عبد الرحمن الراشد اخرس يشعل تويتر بسبب الهند .. من هو  عبد الرحمن الراشد اخرس هاشتاق عبد الرحمن الراشد اخرس يشعل تويتر بسبب الهند .. من هو عبد الرحمن الراشد اخرس
09:35 م، 29 سبتمبر 2021

تصدر هاشتاق عبد الرحمن الراشد اخرس قائمة التريند على توتير اليوم الأربعاء الموافق 29-9-2021 بعدما كتب عبر صفحته الشخصية تغريدة عن ما يحدث في مهاجمة السلطات الهندية للمسلمين ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة مع ابرز التغريدات على الوسم الصاعد .

وموقع تويتر، ما زال النشطاء يغردون على وسم عبد الرحمن الراشد اخرس ، بسبب التغريدة التي كتبتها والتي اعتبروها إساءة للمسلمين وتشجيع السلطات الهندية  في ارتكاب مزيد من الجرائم ، فيما يلي التفاصيل:

اقرأ ايضا: انقذوا طيف الحارثي .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية ومطالبات بحمايتها من التحرش

عبد الرحمن الراشد اخرس

وكتب عبد الرحمن الراشد اخرس في تغريدة له على حسابه على تويتر : مثلما بين المسلمين عصاة وارهابيين هناك بين الهندوس عصاة وارهابيين هذه محاولات لإحداث الوقيعة مع الهند من خلال تأجيج المشاعر، ورواية نصف القصص التي انتجت في الماضي القاعدة وغررت بآلاف من اولاد المسلمين".

هاشتاق عبد الرحمن الراشد اخرس

كتبت ناول على موقعها على تويتر قائلاً: "حسناً ولنفترض يا أستاذ عبدالرحمن كلامك صحيح إذن لماذا لم نجد مجالس مُعارضة هندوسية وحملات واحتجاجات في البلد الذي يضم مليار شخص ضد الإجرام الموجّه للمسلمين ؟ أم نسيت أن الصمت والحياد في بعض المواطن جريمة بقدر تبريرك القذر هذا ؟".

حساب دلهمس كتب: "وكأنكم لا تعرفون المنافقين من ايام النبي صلي الله عليه وسلم ، هذة طبائعهم وهذا اقصي نصرتهم ، يميلون مع ضد الاسلام ، ولو كانوا مختلفين معه ، فيتفقون وقتها فقط بمعادة الاسلام واهلة".

حساب مصطفى: ولماذا يخرس لم يعهد من المنافقين مثله ومثل تركي الحمد ويوسف أبا الخيل وغيرهم لم يعهد منهم نصرة مسلم او قضية إسلامية لذلك الأهم الوعي والتوعية بفكرهم وخطرهم أما كتاباتهم فهي تعكس ما في قلوبهم".

حساب أبو فلاح: مِن علامات النفاق ظهور الحمية في قضايا غير المسلمين والفتور عند قضايا المسلمين (ألم تر إلى الذين تولوا قوما غضب الله عليهم ما هم منكم ولا منهم)  وكالعادة يحاولون -جُبنًا- صرف الموضوع عن سياقة؛ باقتحام القاعدة وغيرها لكسب تعاطف المخدوعين".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو يظهر قوات الشرطة الهندية وهي تستهدف بأسلحتها أحد الفلاحين المسلمين، ثم تتابع التنكيل به عند سقوطه على الأرض دون حراك وعلى جسده بقعة من الدماء.

اقرأ ايضا: عبد الرحمن يستهزيء بالله يشعل توتير في السعودية .. اعتقاله

من هو عبد الرحمن الراشد اخرس

عبد الرحمن الراشد اخرس ، وهو اعلاميّ ومثقّف سعوديّ، رئيس التحرير السابق لصحيفة "الشّرق الأوسط" والمدير العام السابق لقناة العربيّة