فيديو.. رامي رضوان يدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها لحظة تكريم اسمي والديها الراحلين

مشاركة
صورة من الحفل صورة من الحفل
القاهرة- دار الحياة 07:46 م، 28 سبتمبر 2021

 

نشر الإعلامي رامي رضوان فيديو لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم لدعمها خلال لحظة تسلمها تكريم والديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الذي أقيم مساء الإثنين.

اقرأ ايضا: فيديو.. الفنانة العراقية شذى حسون تتعرض لموقف محرج بمهرجان الجونة

وأبرز «رضوان» خلال الفيديو كلمة دنيا سمير غانم خلال الحفل حيث انخرطت في البكاء ولم تتمكن من السيطرة على دموعها حزنا على والديها.

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح الذي أقيم قبل ساعات وظهرت بفستان أسود لتواصل ارتداءها ملابس الحداد بعد أشهر من رحيل والديها، وبدت دنيا وقد فقدت الكثير من الوزن منذ رحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز عقب وفاة والدها بفترة تقترب من 3 شهور.

وحاولت دنيا سمير غانم التماسك والابتسام في وجوه الجميع إلا أنها وبمجرد صعودها المسرح ومواجهة حضور الحفل ومع إعلان مقدمته الفنانة سهر الصايغ عن اسم الراحلة دلال عبدالعزيز وتكريمها بدأت دنيا في البكاء مع توالى تصفيق الحضور مادفع وزيرة الثقافة لتربت على كتفها لدعمها.

وتم تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز عن مشوارهما الفني وتغيبت ابنتهما إيمي سمير غانم عن المشاركة في الحفل وتسلم تكريمهما لاستمرار حالتها النفسية السيئة بعد رحيلهما وغيابها عن حضور الحفلات والاحداث الفنية المختلفة.

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم في 20 مايو الماضي إثر مضاعفات فيروس كورونا وبعده بنحو 72 يوما توفت الفنانة دلال عبدالعزيز إثر إصابتها بتليف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ ايضا: فيديو و كلمات اغنية أديل مكتوبة Easy On Me 2021 – مشاهدة أغنية adele