فيديو صادم .. القوات الهندية تقتل مسلما فلاحا بدم بارد وسط غضب عالمي كبير

مشاركة
فيديو صادم .. القوات الهندية تقتل مسلما فلاحا بدم بارد وسط غضب عالمي كبير فيديو صادم .. القوات الهندية تقتل مسلما فلاحا بدم بارد وسط غضب عالمي كبير
02:25 م، 26 سبتمبر 2021

أثار مقطع فيديو صادم لمقتل مسلم فلاح على يد القوات المسلحة الهندية اليوم الاحد الموافق 26-9-2021 غضبًا واستنكارًا شديدين في العالم لا سيما في العالم العربي والإسلامي بسبب بشاعة الجريمة التي تم اقترافها ، فيما شهد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق بعنوان الهند تقتل المسلمين وسط مئات آلاف التغريدات التي تندد بتلك الأفعال وتطالب بضرورة وقف عمليات القتل الممنهجة ضد المسلمين في الهند .

فريق دار الحياة وضع لحضراتكم التفاصيل بعد أن انتشر فيديو لقوات مسلحة هندية تقتل مسلم فلاح بدون أي ذنب وبلا رحمة ، بالإضافة إلى حملة تستهدف المسلمين في الهند تتمثل في ارتكاب "اعدامات ميدانية وحرقٌ للقرى والمنازل وهدمٌ للمساجد"، وهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: تغييرات كبيرة في القوات الأمنية السودانية

قتل المسلمين في الهند

وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو يظهر قوات الشرطة الهندية وهي تستهدف بأسلحتها أحد الفلاحين المسلمين، ثم تتابع التنكيل به عند سقوطه على الأرض دون حراك وعلى جسده بقعة من الدماء.

كما أن عملية القتل التي حركت مشاعر العالم لا سيما المسلمين ، لم يمنع عددا من أفراد الشرطة من ضربه بالهراوات وانضم إليهم مصور صحفي داس على جسده، وذلك خلال تهجير آلاف المسلمين في ولاية آسام بشمالي شرقي البلاد.

يشار إلى أن السلطات الهندية قد هجّرت نحو 20 ألفا من الأقلية المسلمة من بيوتهم بعد قرار السلطات إزالة أحياء سكنية للمسلمين بذريعة أنها أقيمت فوق أراض، فيما اثار القرار القسري غضب السكان بعد أن تركتهم بلا مأوى .

هاشتاق الهند تقتل المسلمين

ولقد رصدنا لكم ابرز التغريدات على وسم الهند تقتل المسلمين ، إذ قال شهم :يجب على كل مسلم حر أن يقاطع منتجات الهند، وأن كان لديه عمال هنود أن يستغني عنهم، ذلك أقل ما نستطيع مع الدعاء لإخواننا المسلمين، علماً بأن المقاطعة راح تأتي بثمارها المرجوة بإذن الله تعالى".

إحدى الحسابات قال :صمت المسلمين عما يحدث هناك اكثر ايلاماً من المشاهد نفسها .. لابد من وقفه .. ولابد من مقاطعه .. ولا حول ولا قوة الا بالله".

الإسلام في الهند

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن ديانة الإسلام في الهند إذ يعد ثاني أكبر ديانة في الهند، ويعتنقه حوالي 14.9% من السكان أو حوالي 195 مليون نسمة (وفقًا لتعداد 2020) كإثنية دينية. كما أن الهند تعد ثالث أكبر بلد في عدد المسلمين في العالم وأكبر أقلية إسلامية في العالم .

اقرأ ايضا: فيديو حسناوات يرفعن علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى الكويت .. غضب عارم