مسلسل الصيف الأخير الحلقة 23 اعلان 1 مترجم HD – YouTube

مشاركة
مسلسل الصيف الأخير الحلقة 23 اعلان 1 مترجم HD – YouTube مسلسل الصيف الأخير الحلقة 23 اعلان 1 مترجم HD – YouTube
04:18 م، 25 سبتمبر 2021

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 23 اعلان 1 مترجم HD – YouTube ، اقتربت الساعات الحاسمة لعرض اهم حلقة من حلقات المسلسل التركي الدرامي الذي يعرض بشكل مباشر على قناة فوكس تي في FOX TV الفضائية نايل سات، حيث يترقب المشاهدون من محبي المسلسلات التركية موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقة 23 اعلان 1 مترجم HD – YouTube.

الصيف الأخير ح 23

احداث وتفاصيل الحلقة الجدية من المسلسل التركي Son Yaz 23. bölüm FOX TV HD full izle, Son Yaz (YENİ SEZON) izle 25 Eylül Cumartesi الصيف الأخير الحلقة الثالثة والعشرون على قناة FOX ، حيث يتوقع ان تكون الحلقة تتضمن مفاجآت كبرى وتبث على الهواء مباشرة على قناة فوكس تي في التركية. الحلقة الجديدة من الصيف الماضي يبث على تلفزيون فوكس .

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 مترجم على موقع قصة عشق HD .. احداث نارية

قصة الحلقة 23 مسلسل الصيف الاخير

أما أكغن وسليم، اللذان قبلا عرض ساري، فقد أصبحا الآن في خطر كبير. الآن أهم شيء نفعله هو تحقيق ذلك. هو أن يحضر Akgün داخل اللافتات, غير أن لن يكون هو يتيح. سليم لديه خطة لهذا من ناحية أخرى، يذهب بعد القاتل الحقيقي كانان. مع فكرة ساري، كل شيء يبدأ من أجل سليم. ساري سعيد أن كل شيء يسير كما هو مخطط له، ولكن سونر وناز سوف يقلبان جميع الخطط رأسا على عقب. المطر و (أكغن) سيجدان نفسيهما في معادلة جديدة تماما الحياة، التي هي بالفعل صعبة على أكغن والمطر، وسوف تصبح أكثر صعوبة مع مشاركة جيهان سانكاختار.

يريد أن يكشف سرا عائليا من الماضي بمواجهة (أكجون) ووالده ولكن خططهم تعطلت قبل أن يواجه أكغون وسيلشوك فلود بعضهما البعض.

احداث مسلسل الصيف الاخيرحلقه 23 Son Yaz

سليم وكانان يجلسان ويتحدثان عن علاقتهما بعد اختطاف رين. ومنذ عودة سليم إلى كارا سيسمي، لم يحدث أي شخص لعائلة كارا. كانان على وشك اتخاذ قرارات جذرية حول علاقته.

اقرأ ايضا: تنزيل سناب تيوب Snaptube الإصدار الأخير 2022 APK

بعد كل ما حدث، والمطر وAmkgün حلم مواصلة علاقتهما من حيث توقفت، ولكن لم يبق سوى عقبة واحدة أمامهم. شقيق (أكغن) لا يزال حيا ومفقودا هل سيطلب (آكغون) من أخيه أفعاله؟ أم أنه سيستمع إلى (رين) ويتركها تذهب؟.

مشاهدة مسلسل الصيف الأخير الحلقة 23 اعلان 1 مترجم HD – YouTube