موعد مسلسل البريئة الحلقة 1 الأولى مع تقلا شمعون 2021 على شاهد

مشاركة
موعد مسلسل البريئة الحلقة 1 الأولى مع تقلا شمعون 2021 على شاهد موعد مسلسل البريئة الحلقة 1 الأولى مع تقلا شمعون 2021 على شاهد
10:18 ص، 25 سبتمبر 2021

موعد مسلسل البريئة الحلقة 1 الأولى مع النجمة اللبنانية تقلا شمعون 2021 ، ويبحث المتابعين من كافة الدول العربية لا سيما في لبنان عن مواعيد مسلسل البريئة وعرضها ببث بجودة عالية الامر الذي دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة التي من المتوقع ان يسجل نسبة مشاهدات عاليةً جدًا بسبب قصته الجذابة والمشوقة .

وعلى الدوام يحرص الفريق على وضع مواعيد المسلسلات مثل موعد مسلسل البريئة الحلقة 1 الأولى مع النجمة تقلا شمعون ، إلى جانب ذلك وضعنا لكم أبطال المسلسل وهم من نخبة الفنانين الذي يقدمون أجمل الأداء في التمثيل ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: قصة مسلسل بتوقيت مكة 2021 .. موعد العرض

موعد مسلسل البريئة الحلقة 1 الأولى

وعن موعد مسلسل البريئة الحلقة 1 الأولى فإن منصة شاهد ستعرض الحلقة يوم الاحد الموافق 26-9-2021 ، بجودة عالية وبتقنية hd

قصة مسلسل البريئة

وعن قصة مسلسل البريئة التي جذبت مئات الالاف من المشاهدين للمسلسل ، إذ بعد أن قضت ثماني سنوات في السجن بسبب جريمة لم ترتكبها، تحصل ليلى أخيرا على حريتها، وكلها إصرار على إثبات براءتها واستعادة ابنتها التي باتت غريبة عنها.

أبطال مسلسل البريئة

ولقد وضعنا لكم أسماء ابطال مسلسل البريئة ، وهم النجوم: كارمن بصيبص، تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، ايلي متري .

مسلسل البريئة على منصة شاهد

ويمكن لحضراتكم الان متابعة ومشاهدة مسلسل البريئة حصريًا وأولاً بأول على منصة شاهد عبر الضغط على هذا الرابط هنا الذي سينقلكم إلى جميع الحلقات .

من هي تقلا شمعون ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم معلومات علمة عن الفنانة تقلا شمعون التي تؤدي دورًا هامًا في مسلسل البريئة ، وهي من مواليد  5 ديسمبر 1966 وهي ممثلة لبنانية. ولقبها الفنان المصري أحمد خليل بأمينة رزقلبنان .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى على شاهد و MBC

ونستكمل معكم باقي المعلومات ، الفنانة تقلا شمعون هي متزوجة من المخرج والمنتج اللبناني طوني فرج الله ، ويعد او مسلسل أدى لانتشار اسمها في الوطن العربية هو مسلسل "روبي"، حيث أدت دور والدة سيرين عبد النور ، والان أدت دورًا في مسلسل البريئة .