فيديو انقذوا الطفل الرضيع يسبب الذعر في السعودية.. ما قصته؟

مشاركة
فيديو انقذوا الطفل الرضيع يسبب الذعر  في السعودية فيديو انقذوا الطفل الرضيع يسبب الذعر في السعودية
الرياض-دار الحياة 11:44 م، 21 سبتمبر 2021

فيديو انقذوا الطفل الرضيع ،ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات مساء اليوم الثلاثاء، بمقطع فيديو مؤلم جداً، انتشر بقوة على موقع التدوينات القصيرة، إذ ظهرت امرأة تُعنف طفل رضيع في بداية المقطع، يُقال أنها زوجة عمه في "العراق" ، حيث دشن ناشطون على تويتر هاشتاق #انقذو_الطفل_الرضيع  مطالبين بسرعة القبض على الفاعلة ومحاسبتها.

قصة هاشتاق انقذو الطفل الرضيع

رصد فرق العمل في موقع دار الحياة مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر كم كبير من تعليقات المغردين على هاشتاق انقذو الطفل الرضيع وسط حالة من الغضب والسخط من قبل السعوديين داعين السلطات والجهات المختصة الى سرعة التعامل مع الحادثة والقاء القبض على الجانية

اقرأ ايضا: فيديو..حريق هائل بوادي أبها في السعودية يثير الذعر

وعبرت احدى الحسابات على هاشتاق انقذو الطفل الرضيع عن صدمتها من فيديو ضرب الطفل، وقال عبر حسابها تويتر: " خير الله يشل يدها طفل ماضرها شتبي فيه!! يمه ي قساوة القلب! بنهار من الصدمة"

وقال حساب " نسويه انسانيه" في تعلقيها على هاشتاق انقذوا الطفل الرضيع:" جعلك تطيحين على خشمك و ينكسر كسر نهائي و مايتعدل ليوم القيامه و ينكسر حوضك و تنحرق يدك اشد انواع الحرق و ينقطع لسانك و يحترق و جعل الشحاطه الي ضربتي فيها الطفل تدخل بطيرْك الله لايوفقك وين مارحتي و وين ماجيتي الله يجعل كل ذنوب الدنيا عليك".

فيديو انقذوا الطفل الرضيع