وفاة فيحان ابن الصحراء ..ما حقيقة وفاة مشهور سناب شات السعودي؟

مشاركة
حقيقة وفاة فيحان ابن الصحراء حقيقة وفاة فيحان ابن الصحراء
12:52 م، 21 سبتمبر 2021

وفاة فيحان ابن الصحراء.. حقيقة ام زيف؟، أعلنت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيس بوك_تويتر_ انستغرام" عن وفاة فيحان ابن الصحراء ،وهو أحد أشهر مستخدمي سناب شات في المملكة العربية السعودية في غابة في بولندا.

حقيقة وفاة فيحان

ضجت صفحات المغردين بشكل كبير خلال ساعات اليوم الثلاثاء، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بانتشار خبر وفاة فيحان ابن الصحراء في غابات بولندا، وذلك في أعقاب اختفاء سناب شات الخاص به وغاب عن الأنظار لساعات طويلة بغابة في بولندا، حيث تم بث فيديو يؤكد وفاة فيجان ابن الصحراء.

اقرأ ايضا: وفاة الأمير مقرن بن عبد العزيز في السعودية .. حقيقة ذلك والسيرة الذاتية

ووفقًا لتعليقات المغردين في السعودية فإن فيحان ابن الصحراء مختفي عن الأنظار منذ أمس الاثنين 20/9/2021 في احدى الغابات البولندية، وتم اغلاق هاتفه المحمول دون أي اثر له على الانترنت، كما انقطعت جميع أخباره والتواصل عنه أصبح مجهولا.

ويرى ناشطون آخرون وأتباعه أن قضية وفاء فيحان ابن الصحراء عارية عن الصحة، فيما أبدى البعض تعاطفه معه في مصيره الذي لازال مجهولًا حتى اللحظة دون الحصول على رواية رسمية تؤكد صدق الحديث.

سناب شات فيحان ابن الصحراء

وكتب مش فهور سناب شات فيحان ابن الصحراء على احدى حسابته قائلاً: "كلموا أبو زهرة (صديقه) بسرعة إذا مر الوقت ولم أطل عليكم اعرفوا أنى قد فقدت، تذكروني بالخير"، وسط آلاف التغريدات من المتابعين على الفيديو.

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة عزوز ثامر مشهور المبادرات الخيرية على سناب شات

من هو فيحان بن الصحراء ويكيبيديا

يعتبر الشاب فيحان بن الصحراء من أكثر الشخصيات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي شهرة وتأثيرا على متابعيه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لما له من حضور كبير ومؤثر على العديد من المنصات، حيث يمتلك فيحان بن الصحراء حسابه الخاص على سناب شات، والذي يوثق من خلاله جميع الصور والمحادثات و مقاطع الفيديو التي يرغب في الوصول إليها حيث يمكنه الوصول إلى نسب كبيرة من المشاهدات والتعليقات والأسئلة المطروحة عليه.