رابط تحميل تطبيق تيك توك Tiktok الشهير آخر نسخة 2021 للأجهزة الأندرويد والأيفون .. مزايا قوية

مشاركة
رابط تحميل تطبيق تيك توك Tiktok الشهير آخر نسخة 2021 للأجهزة الأندرويد والأيفون .. مزايا قوية رابط تحميل تطبيق تيك توك Tiktok الشهير آخر نسخة 2021 للأجهزة الأندرويد والأيفون .. مزايا قوية
12:08 م، 21 سبتمبر 2021

وضعنا رابط  تحميل تطبيق تيك توك Tiktok الشهير آخر نسخة 2021 للأجهزة التي تعمل بنظامين الاندرويد والايفون والتي يتميز عن غير بمواصفات جديدة ويحمل آخر التحديثات التي طرأت على التطبيق الصيني الذي اجتاح كافة الهواتف الذكية في العالم ، ويحرص مستخدمو المنصات الرقمية والمشاهير على انشاء حسابات عليه واستقطاب متابعين لهم ، فريق دار الحياة وضع لكم رابط التنزيل حيث يمكن للجميع ان يستفيدوا من خدماته الرائعة ويتميز ايضًا بصحاب المقاطع الفيديو القصيرة ويشمل الرقص والكوميديا والتعليم وتتراوح من3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق ، وفي الفترة الأخيرة زادت نسبة مستخدميه رغم محاربته ووضع عراقيل أمامه من قبل الولايات المتحدة الأمريكية .

وبعد أن رصد فريق الموقع عمليات بحث عن رابط  تحميل تطبيق تيك توك Tiktok الشهير آخر نسخة 2021 للأجهزة التي تعمل بنظامين الاندرويد والايفون وقمنا بوضعه في هذه المقالة وستتمكنون من تنزيله بأريحية تامة دون أي عوائق ، ويعد التيك توك خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية ، كما أنه يعد نسخة دولية من دوين Douyin ، وفيما يلي التفاصيل الكاملة .

تطبيق تيك توك Tiktok 

ونال تطبيق تيك توك Tiktok على درجة تقييم بمعدل 4.8 نجمة من أصل 5 نجوم ما يعني أنه حاصل على درجة عالية من الجودة وهو ما منحة القوة في المنافسة بين التطبيقات .

ومن مميزات تطبيق تيك توك أنه يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وإمكانية تحميل فيديوهات تيك توك بطريقة بسيطة .

ويترتب عليك نسخ رابط الفيديو حيث كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو. ثم سيتم تحميل الفيديو الذي تريده بكل سهولة.

وفي عام 2019 بلغ إجمالي الربح بنسبة 93% إلى 19 مليار دولار، بعد أو بلغت إيرادات التطبيق نسبة 111 بالمئة ، حسب بيانات صحيفة " وول ستريت جورنال ".

تطبيق تيك توك يتخذ من بكين مقرًا لها ، وتكبدت الشركة خسائر تشغيل بقيمة 2.1 مليار دولار في الفترة من يناير إلى ديسمبر 2020، لكنها أعلنت عن أرباح تشغيلية قدرها 684 مليون دولار.

ووصل مستخدمو التطبيق الرقمي نحو 1.9 مليار مستخدم نشط شهرياً .

خطوات تحميل مقاطع تيك توك بدون برامج أو تطبيقات 

أولاً: الضغط باستمرار في منتصف الشاشة.

من الخيارات التي تظهر قم باختيار حفظ الفيديو ” Save Video ” ، وسيتم تنزيل الفيديو إلى هاتفك مباشرة.

ثانيًا: النقر على رمز او زر Share  الموجود على القائمة الجانبية، ثم اختيار حفظ الفيديو وسيتم تحميل مقاطع تيك توك إلى هاتفك مباشرة .

رابط تطبيق تيك توك Tiktok الصيني أحدث اصدار 2021

ولقد وضعنا لكم رابط تطبيق تيك توك Tiktok الصيني أحدث اصدار 2021 اضغط هنا اندرويند ، اما للآيفون هنا

 

اقرأ ايضا: تسريبات هامة لعبة جي تي أيه GTA 6 الجديدة 2021 .. رابط التحميل