بث مباشر برنامج مع الناس 2021 للإعلامي حامد دخيل على قناة السعودية .. جميع الحلقات

مشاركة
بث مباشر برنامج مع الناس 2021 للإعلامي حامد دخيل على قناة السعودية .. جميع الحلقات بث مباشر برنامج مع الناس 2021 للإعلامي حامد دخيل على قناة السعودية .. جميع الحلقات
10:36 ص، 21 سبتمبر 2021

بث مباشر برنامج مع الناس 2021 للإعلامي حامد دخيل على قناة السعودية ، ولقد وضع لكم فريق دار الحياة رابط البث المباشر لهذا البرنامج الذي أعادت القناة مجددًا بث حلقاته من جديد والذي يتميز بأنه يستضيف المواطنين للتعبير عن استفساراتهم وعرض مشاكلهم ،  ويحظى باهتمام كبير من الأشخاص لأنه يلبي حاجاتهم ويطرح معضلاتهم على الجهات الرسمية وصولاً لوضع حلول لها .

ولقد اهتم فريق الموقع بوضع رابط بث مباشر برنامج مع الناس 2021 للإعلامي حامد دخيل على قناة السعودية ، وذلك بعد عمليات بحث واسعة من المواطنين على الانترنت للحصول عليه ، ونشير لكم إلى أن البرنامج التلفزيوني يحاكي الواقع الملموس والتطور الملحوظ ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة أبها والفتح اليوم السبت 23-10-2021 على يلا شوت في الدوري السعودي

موعد عرض برنامج مع الناس على قناة السعودية 2021

وفيما يتعلق بموعد عرض برنامج مع الناس على قناة السعودية 2021 ، فإنه يبث كل يوم اثنين الساعة السابعة مساءً.

رابط برنامج مع الناس على قناة السعودية هنا

برنامج مع الناس على القناة السعودية 2021  

ولقد أعلنت قناة السعودية عن عودة برنامج مع الناس في القريب العاجل الذي كان يقدمه الإعلامي المخضرم سليمان العيسى طوال 25 عاما وفي تاريخ 5 أكتوبر 2012 تم الإعلان عن وفاته .

من سيقدم برنامج مع الناس السعودي

وقالت القناة السعودية أن الإعلامي حامد الدخيل سيقدم برنامج مع الناس وسيسلط الضوء على كل هموم الناس من ملاحظات ومستجدات لمواكبة عجلة التطور .

مقدم برنامج مع الناس السعودي

وسنضع لكم معلومات عامة عن مقدم برنامج مع الناس السعودي السابق وهو سليمان محمد العيسى (مواليد 1365 هـ / 1946م - توفي 19 ذو القعدة 1433 هـ / 5 أكتوبر 2012م) مذيع وإعلامي سعودي.

ونستكمل معكم باقي المقالة إذ تلقى سليمان العيسي تعليمه الابتدائي حتى الثانوي بمدينة الرياض ، ثم تخرج من جامعة الرياض (جامعة الملك سعود حاليا) من كلية الآداب عام 1388هـ (1965م).

ولقد عمل الإعلامي سليمان العيسي محررًا بجريدة الجزيرة السعودية، ثم كاتبًا، وقدم صفحة «الجزيرة معهم» واستمرت ثمانية أشهر، وقدم بعدها زاوية على الهامش في نفس الصحيفة.

اقرأ ايضا: تردد قناة الميادين الجديد 2021 بث مباشر على النايل سات HD .. مشاهدة أخر المستجدات

وفيما يتعلق بكتابات مقدم برنامج مع الناس التي يعرض على التلفزيون السعودي ، إذ كتب سليمان العديد من المقالات في الصحف المحلية، وأصدر كتابا بعنوان «من مدائن العقل»، وله كتابان تحت الطبع، الأول بعنوان «خالدون بدموع الحزن»، والثاني تحت عنوان «نسمات تحت وسائد الليل».