حجز تذاكر لحضور حفل الفنان المصري عمرو دياب في الأردن 2021 .. أسعارها

مشاركة
حجز تذاكر لحضور حفل الفنان المصري عمرو دياب في الأردن 2021 .. أسعارها حجز تذاكر لحضور حفل الفنان المصري عمرو دياب في الأردن 2021 .. أسعارها
07:17 م، 20 سبتمبر 2021

حجز تذاكر لحضور حفل الفنان المصري عمرو دياب في الأردن 2021 ، ويستعد المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية حجز تذاكر هذا الحفل التي لاقى شهرة كبيرة بين أوساط السكان من أجل الحضور والمشاركة به ، وهي حفلات تنظم بين الحين والآخر وتضمن استقطاب مطربين وفنانين من مختلف الدول العربية لأداء الاحتفالات المهيبة ، فريق دار الحياة وضع لكم ايضًا في هذه المقالة موعد بدء الحفل الغنائي .

وشهد محرك البحث جوجل عمليات بحث عن حجز تذاكر لحضور حفل الفنان المصري عمرو دياب في الأردن 2021 ومن خلالها ستتمكنون من الحضور والمشاركة والذي سيقام في إحدى المعارض الكبيرة المطلة على البحر الأحمر في منطقة  العقبة وسيقام وفق الضوابط والإجراءات الصحية المتبعة ضد فيروس كورونا ، وعن سعرها فهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: الأردن يمنع مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا من أي فعالية غنائية

موعد حفل عمرو دياب في الأردن 2021

ولقد وضعنا لكم موعد حفل عمرو دياب في الأردن 2021 حيث سيقام  في منتصف أكتوبر المقبل، حفلا في مدينة العقبة الأردنية المطلة على البحر الأحمر ، وعدد المقاعد المتاحة في الحفلة تبلغ 4000 مقعد.

ونشير لكم إلى أن حفل عمرو دياب في الأردن يأتي في إطار حملة الهوى جنوبي التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة،  والتي تهدف إلى تنشيط السياحة المحلية وتشجيع الزوار للقدوم إلى العقبة .

حجز وسعر التذكرة لحفل عمرو دياب في الأردن

وعن حجز وسعر التذكرة لحفل عمرو دياب في الأردن فإن سعر التذكرة الواحدة تتراوح ما بين 85 – 300 دينار أردني ويعادل 119- 423 دولارا . في حين قالت الشركة المنظمة للحفل إن جميع تذاكر الحفل قد نفد في وقت مبكر. والحجز هنا .

جدل لحفل عمرو دياب في الأردن

ولقد أعرب عدد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم إزاء ارتفاع أسعار تذكرة لحضور حفل عمرو دياب في الأردن بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد .

ابتسام المناصير كتبت على حسابها على توتير :" خلينا نكون واقعيين في الاردن المجتمع منقسم لفئات فئه وضعها المادي ممتاز وفئه متوسطة وفئه يا دوب تأمن مصروفها يعني ما بنحكم على جميع المجتمع انه موكل هواء الي عنده قدره يشتري تذكره لحفل عمرو دياب هو حر وما بيصير نلومهم .

حساب أبو عبد غرد على حسابه الشخصي بشأن حفل عمرو دياب في الأردن قائلاً: جيلنا مش تافه عمرو دياب من بوم يومة حقلاتة ب الأردن بتكون فل. هاد المقطع من حفلة جرش 1992 وهاد الجيل اللي كان موجود ولاده حاليا همه اللي بالعقبة لا تستكثروا الفرحة ع الناس شعبنا من يوم يومه صاحب مزاج بدون عقد ويا ريت بكرا ما نشوف مذكرة من ابو الإصلاح showoff".

اقرأ ايضا: مهرجان الجونة يعتذر للشعب المغربي بسبب خطأ حفل الافتتاح