موعد انطلاق الحفل الغنائي للمطرب المصري عمرو دياب في الأردن 2021 .. حجز تذاكر

مشاركة
موعد انطلاق الحفل الغنائي للمطرب المصري عمرو دياب في الأردن 2021 .. حجز تذاكر موعد انطلاق الحفل الغنائي للمطرب المصري عمرو دياب في الأردن 2021 .. حجز تذاكر
06:39 م، 20 سبتمبر 2021

موعد انطلاق الحفل الغنائي للمطرب المصري عمرو دياب في الأردن 2021 ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بالإنترنت جوجل عن موعد الحفل الذي من المتوقع أن يسجل نسبة حضور ومشاركة كبيرة جدًا مع النجم الساطع الذي يتمتع بصوت جميل جدًا ولديه باع طويل في عالم الفن ، في حين اثار هذا الحقل جدلاً كبيرًا في البلاد ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة .

ولقد اهتم الفريق بوضع موعد انطلاق الحفل الغنائي للمطرب المصري عمرو دياب في الأردن 2021 وسط استعداد كبير من الأشخاص لحضوره ، وعن عدد المقاعد ومكان الحفل فقد ارفقناه لكم بين سطور المقالة ، وهي على النحو التالي: -

اقرأ ايضا: الأردن يمنع مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا من أي فعالية غنائية

موعد حفل عمرو دياب في الأردن 2021

ولقد وضعنا لكم موعد حفل عمرو دياب في الأردن 2021 حيث سيقام  في منتصف أكتوبر المقبل، حفلا في مدينة العقبة الأردنية المطلة على البحر الأحمر ، وعدد المقاعد المتاحة في الحفلة تبلغ 4000 مقعد.

ونشير لكم إلى أن حفل عمرو دياب في الأردن يأتي في إطار حملة الهوى جنوبي التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة،  والتي تهدف إلى تنشيط السياحة المحلية وتشجيع الزوار للقدوم إلى العقبة .

حجز وسعر التذكرة لحفل عمرو دياب في الأردن

وعن حجز وسعر التذكرة لحفل عمرو دياب في الأردن فإن سعر التذكرة الواحدة تتراوح ما بين 85 – 300 دينار أردني ويعادل 119- 423 دولارا . في حين قالت الشركة المنظمة للحفل إن جميع تذاكر الحفل قد نفد في وقت مبكر.

جدل لحفل عمرو دياب في الأردن

ولقد أعرب عدد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم إزاء ارتفاع أسعار تذكرة لحضور حفل عمرو دياب في الأردن بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد .

ابتسام المناصير كتبت على حسابها على توتير :" خلينا نكون واقعيين في الاردن المجتمع منقسم لفئات فئه وضعها المادي ممتاز وفئه متوسطة وفئه يا دوب تأمن مصروفها يعني ما بنحكم على جميع المجتمع انه موكل هواء الي عنده قدره يشتري تذكره لحفل عمرو دياب هو حر وما بيصير نلومهم .

اقرأ ايضا: مهرجان الجونة 2021.. موعد لقاء عمالقة التمثيل على السجادة الحمراء