شاهد.. رد فعل ميسي بعد استبداله في مباراة باريس سان جيرمان وليون

مشاركة
مباراة باريس سان جيرمان وليون مباراة باريس سان جيرمان وليون
باريس-دار الحياة 12:05 م، 20 سبتمبر 2021

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مصافحة مواطنه المدير الفني لباريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، وذلك خلال مباراة باريس سان جيرمان وليون أمس الأحد في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وأظهر مقطع فيديو لحظة خروج ميسي من أرض الملعب فيما توجه بوكيتينو لمصافحته، إلا أن اللاعب "البرغوث" ميسي رفض مد يده، وتلفظ ببعض الكلمات معبرًا عن استيائه من الاستبدال.

اقرأ ايضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وغادر ميسي أرضية الملعب، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل (1-1)، بعد أن تقدم لوكاس باكيتا في الدقيقة 54، وتعادل نيمار جونيور من ركلة جزاء، في الدقيقة 66، ومن ثم اقتنص المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف الفوز للفريق الباريسي عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب "حديقة الأمراء - Parc des Princes".

وفي أول رد له على الحادثة، كشف المدير الفني لباريس سان جيرمان بوتشيتينو، عن أسباب قراره بتبديل ليونيل ميسي في مواجهة ليون.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية أدلى بها عقب انتهاء المباراة وفوز باريس سان جيرمان بهدفين لهدف: "لقد أخرجت ليونيل ميسي لخوفي عليه من الإصابات، أردت حمايته، فنحن لدينا مباريات هامة قادمة في الطريق"، وأضاف: "الجميع يعلم أن فريقنا به الكثير من العظماء، ولدينا 35 لاعبًا، وعلينا أن نختار 11 فقط في كل مباراة".

اقرأ ايضا: شاهد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه يلا شوت اليوم الجمعة 15-10/2021

وتعتبر هذه المباراة الأولى للنجم الأرجنتيني أن ليونيل ميسي (34 عاما) على ملعب "حديقة الأمراء" بقميص باريس سان جيرمان، والثالثة له في الدوري الفرنسي إضافة إلى مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا.