فيديو : حادث سير على طريق الوفرة بالكويت اليوم السبت الموافق 18-9-2021 يسفر عن وفاة مواطن

مشاركة
فيديو : حادث سير على طريق الوفرة بالكويت اليوم السبت الموافق 18-9-2021 يسفر عن وفاة مواطن فيديو : حادث سير على طريق الوفرة بالكويت اليوم السبت الموافق 18-9-2021 يسفر عن وفاة مواطن
10:08 م، 18 سبتمبر 2021

توفي مواطن وأصيب ثلاثة أخرين بحادث سير على طريق الوفرة بالكويت مساء اليوم السبت الموافق 18-9-2021 ، حيث وثق بعض المارة حادث السير المروع والشنيع والقاتل ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة كما وضعنا لكم في الاسفل عن معلومات عن حوادث السير في العالم .

ولقد وضع لكم الفريق تفاصيل حادث سير على طريق الوفرة بالكويت أدى لوفاة مواطن واصابة ثلاثة اشخاص ، إذ شهد الدولة خلال الأشهر الماضية ارتفاعًا في اعداد الوفيات جراء وقوع حوادث سير ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: فيديو..مصرع وإصابة 36 شخصًا في انفجار داخل مطعم بالصين

حادث سير على طريق الوفرة بالكويت

ولقد وضعنا لكم تفاصيل الحادث ، إذ وقع الحادث نتيجة السرعة الزائدة وكانت السيارة تقل أربعة مواطنين أدى لوفاة شخص واصابة الاخرين بجراح مختلفة.

ووصلت سيارات الإسعاف إلى المكان واجلت الجرحى ، إلى المستشفى وهم الان يرقدون داخلها لتلقي العلاج اللازم . فيما باشرت الشرطة الكويتية بفتح تحقيق عاجل في ملابسات الحادثة .

حقائق عن حوادث سير

 لقد وضعنا لكم معلومات عامة عن حقائق حول حوادث سير ، أولا: تتكلف حوادث المرور في معظم البلدان 3% من الناتج المحلي الإجمالي، ونصف الأشخاص تقريباً الذين يتوفون على طرق العالم يكونون من "مستخدمي الطرق السريعي التأثر"، أي المشاة وراكبي الدراجات الهوائية والنارية.

ثانيًا: ونستكمل معكم باقي المقالة إذ تشهد البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل %90 من الوفيات الناجمة عن حوادث المرور في العالم، على الرغم من أنها لا تحظى إلا بنحو 45% من المركبات الموجودة في العالم. يلقى نحو 1.25 مليون شخص سنوياً حتفهم نتيجة لحوادث المرور

ثالثًا: الحقيقة الثالثة، تمثّل الإصابات الناجمة عن حوادث المرور السبب الأول لوفاة الأشخاص البالغين من العمر من 15 إلى 29 سنة.

ولقد نشرت منظمة الصحة  العالمية في وقت سابق بيانات قالت فيها إنه في كل عام تزهق أرواح 1.25 مليون شخص تقريباً نتيجة لحوادث المرور. ويتعرض ما بين 20 مليون و50 مليون شخص آخر لإصابات غير مميتة ويصاب العديد منهم بالعجز نتيجة لذلك.

وفي نهاية المقالة حول وفاة مواطن وأصيب ثلاثة أخرين بحادث سير على طريق الوفرة بالكويت ، تبلغ احتمالات وفاة البالغ المترجل أقل من 20% إذا صدمته سيارة بسرعة 50 كم/ ساعة، و60% تقريباً إذا صدمته بسرعة 80 كم/ساعة.

اقرأ ايضا: تفاصيل وفاة مواطن في الكويت بحادث سير وجراء انفجار غطاء منهل