مواصفات حذاء الملكة رانيا التي تجولت به في غابات برقش

مشاركة
الملكة رانيا العبد الله أثناء تجولها في غابات برقش الملكة رانيا العبد الله أثناء تجولها في غابات برقش
عمان- دار الحياة 07:58 م، 18 سبتمبر 2021

نشرت الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني عبدالله الثاني، اليوم السبت، صورًا لحظة توجهها إلى غابات برقش جنوبي محافظة إربد الأردنية لخوض تجربة في أحد أشهر مسارات درب الأردن الشهيرة، برفقة مجموعة من الشابات والشباب.

والتقت الملكة رانيا، مجموعة من مزودي الخدمات في عدد من المناطق المشمولة بالمسارات مثل أم قيس وراسون وعجلون وارميمين والسلط، كما ويضمن المسير التوقف في عدد من النقاط مثل جلسة مهارات الملاحة ودرب الفن وغيرها.

وارتدت الملكة، خلال المسير حذاء أسود اللون من علامة Salomon الفرنسية للأحذية الرياضية والتي كانت قد اعتمدتها في أكثر من مناسبة، الأمر الذي لفت حذاء إحدى صفحات الأزياء عبر تطبيق "انستغرام"، وأعادت نشر صور قديمة لنجلها الأمير الحسين بن عبدالله مرتديًا حذاء مشابهًا خلال إحدى مغامراته في عام 2018.

الحذاء الذي اختارته الملكة وابنها الأمير الحسين، تبين، انه من نوع Quest 4D من علامة Salomon والذي صمم خصيصًا للمغامرات الرياضية فهو مقاوم للشمس والرياح والمطر.

ويصمم هذا الحذاء خصيصًا للتعامل مع عوامل الطبيعة الصعبة كما أنه مناسب للسير على الجليد وتسلق المرتفعات والتضاريس الوعرة لمسافات طويلة.